الموسوي: لن أتكلم والحكومة معتقلة... والسيد: حوّلوا الجلسة   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 23-09-2018   -   ديما صادق تخرج عن صمتها وتكشف "الحقيقة"!   -   بعد فيديو تقبيل مايا دياب ليد عادل إمام... هكذا ردّت   -   تشريع يتخطى الضرورة.. بالتوافق   -   جيرفينيو يحرز هدفاً "خرافياً".. على طريقة مارادونا! (فيديو)   -   كيف ردّ سيزار أبي خليل على التسجيل الصوتي لياسين جابر؟   -   "ابراهيم" ابن الـ 26 عاماً.. جثّة على شاطئ الرّملة البيضاء! (صور)   -   إلى جميع السائقين: معلومة هامة وتحذير من "قوى الأمن"   -   الرئيس عون غادر لبنان متوجها الى نيويورك   -  
بري: لتجريم باسيل باي ثمن
تمّ النشر بتاريخ: 2015-10-03
علم "ليبانون ديبايت" ان احد مستشاري وزير المالية قال صراحة للمشاركين في اجتماع بين وزارة المالية ووزارة الطاقة ان المطلوب تجريم الوزير جبران باسيل بأي ثمن وبأمر من الرئيس نبيه بري مباشرة للوزير حسن خليل وطاقم وزارة المالية وان ذلك سوف يتحقق قريباً.

وفي معلومات "ليبانون ديبايت" ان احد المدراء في وزارة الطاقة قد تجاوز صلاحياته وقام بتهريب بعض الملفات الى وزارة المالية ومراجع اخرى خلافاً للاصول الادارية والقانونية ودون علم الوزير او موافقته بهدف استغلالها وتحويرها لتلفيق ملفات وهمية لوزير الطاقة السابق جبران باسيل تبين من تلك الملفات ما يتحدث عنه وزير المالية فيما يخص معامل الجية ودير عمار وسوف يتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المدير المخالف.
ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 63 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان