نشاط كبير على طريق التشكيل   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   شاهد محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -  
بري: لتجريم باسيل باي ثمن
تمّ النشر بتاريخ: 2015-10-03
علم "ليبانون ديبايت" ان احد مستشاري وزير المالية قال صراحة للمشاركين في اجتماع بين وزارة المالية ووزارة الطاقة ان المطلوب تجريم الوزير جبران باسيل بأي ثمن وبأمر من الرئيس نبيه بري مباشرة للوزير حسن خليل وطاقم وزارة المالية وان ذلك سوف يتحقق قريباً.

وفي معلومات "ليبانون ديبايت" ان احد المدراء في وزارة الطاقة قد تجاوز صلاحياته وقام بتهريب بعض الملفات الى وزارة المالية ومراجع اخرى خلافاً للاصول الادارية والقانونية ودون علم الوزير او موافقته بهدف استغلالها وتحويرها لتلفيق ملفات وهمية لوزير الطاقة السابق جبران باسيل تبين من تلك الملفات ما يتحدث عنه وزير المالية فيما يخص معامل الجية ودير عمار وسوف يتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المدير المخالف.
ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان