ميقاتي من بعبدا: الحكومة قبل الأعياد ‎   -   النشرة: قطع طريق في حبوش النبطية رفضا للوضع الاقتصادي   -   مصادر مطلعة للنشرة: عملية تشكيل الحكومة باتت في المرحلة الأخيرة   -   جعجع: سنبقى حزب القضية دائما ابدا   -   اللواء إبراهيم: جلستي مع اللقاء التشاوري تكللت بالنجاح   -   إبن الثلاث سنوات توفي على باب مستشفى في طرابلس   -   جنبلاط ينشر رسماً تعبيرياً من دون تعليق.. ويفتح باب التحليلات!   -   مسؤول أميركي: لدينا مخاوف من تنامي قوة حزب الله السياسية في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 18 كانون الأول 2018   -   واشنطن: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد".. ولكن؟   -   الحكومة لُبنانية.. فما علاقة سوريا؟!   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -  
بري: لتجريم باسيل باي ثمن
تمّ النشر بتاريخ: 2015-10-03
علم "ليبانون ديبايت" ان احد مستشاري وزير المالية قال صراحة للمشاركين في اجتماع بين وزارة المالية ووزارة الطاقة ان المطلوب تجريم الوزير جبران باسيل بأي ثمن وبأمر من الرئيس نبيه بري مباشرة للوزير حسن خليل وطاقم وزارة المالية وان ذلك سوف يتحقق قريباً.

وفي معلومات "ليبانون ديبايت" ان احد المدراء في وزارة الطاقة قد تجاوز صلاحياته وقام بتهريب بعض الملفات الى وزارة المالية ومراجع اخرى خلافاً للاصول الادارية والقانونية ودون علم الوزير او موافقته بهدف استغلالها وتحويرها لتلفيق ملفات وهمية لوزير الطاقة السابق جبران باسيل تبين من تلك الملفات ما يتحدث عنه وزير المالية فيما يخص معامل الجية ودير عمار وسوف يتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المدير المخالف.
ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان