الرجل الذي انتحر في الحمرا ترك رسالة.. "أنا مش كافر بس الجوع كافر" (صورة)   -   انخفاض قياسي مفاجئ للدولار في السوق السوداء.. كم بلغ؟   -   حكومة دياب "يتيمة"... هل انتهى عمرها؟!   -   شركة Mike Sport تغلق أبوابها: لم نعد قادرين على تكبّد الخسائر   -   وزير الصحة أعلن عن عقد شراكة مع الجامعة اللبنانية لتدريب طلاب الطب   -   من 150 ألف إلى 900.. هذا عدد الليرات التي تحتاجها لتصرف 100 دولار اليوم (صورة)   -   فيديو مؤثر.. ابنة الـ21 عاماً روت قصتها وبكت بحرقة: "رح يموتونا من القهر"   -   "حزب الله" من دون حلفاء.. الأكثرية شتتها سلامة   -   فيديو موجع لأمهات في صيدا: "ارموا علينا نووي إذا بدكن نموت"   -   من يلوّح بالفوضى في لبنان؟   -   مسيرة احتجاجية لحراك صور ضد الجوع والغلاء وتردي الأوضاع الإقتصادية والمعيشية   -   بسام أبو زيد: يا حضرة المسؤول هيدي مش صايرة   -  
اسرار الصحف ليوم الاحد 4 تشرين الاول 2015
تمّ النشر بتاريخ: 2015-10-04

المستقبل

يقال
إنّ مرجعاً روحياً سأل في مجلس خاص عن أسباب عدم مناقشة ملف انتخاب رئيس للجمهورية بين التيّار "الوطني الحر" وحزب "القوّات اللبنانية" حتى اليوم، رغم توقيع "إعلان النيّات" بين الجانبين منذ بضعة شهور.

الديار

برّي يُراعي خاطر الجنرال
أكدت مصادر سياسية أنّ رئيس المجلس النيابي نبيه بري قرّر احتواء السجال الذي وقع مع رئيس تكتل "التغيير والإصلاح" العماد ميشال عون وعدم تصعيده أكثر، وقد دعا كلّ العاملين في فلكه الى مراعاة خواطر "الجنرال" قدر الإمكان في هذه المرحلة، خشية أن يقدم عون على الانسحاب من الحوار، وهو ما يخشاه بري جدياً لأنّه سيعني تلقائياً إلغاء الحوار شكلاً ومضموناً.

الحوار والحكومة معاً !!

أعرب أحد السياسيين عن اعتقاده بأنّ تقاعد قائد فوج المغاوير في الجيش العميد شامل روكز من دون الحصول على ترقية قانونية لن يمرّ دون "ردّ صاعق" من رئيس تكتل "التغيير والإصلاح" العماد ميشال عون، وهذا الردّ سيكون الحوار والحكومة على حدّ سواء أول ضحاياه، "وعندئذ فلينعم المعطّلون بحصّتهم الوزارية المضخّمة التي لن يحلموا بربع ربعها بعد اليوم"، على حدّ تعبيره.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 75 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان