الأفران تهدد بالإضراب... ما القصة؟!   -   اعتراض أميركي على إعطاء الصحة لحزب الله   -   لبنان في مدار مثلث تدويلٍ مقنّع لأزماته   -   ضاهر: المطلوب من حكومة الحريري الشجاعة   -   وفد سياسي عسكري روسي عند عباس ابراهيم.. ومحور البحث عودة النازحين السوريين إلى بلدهم   -   الحريري لـ "المصفّقين لسقوط مبادرة ماكرون": ستعضّون أصابعكم ندماً!   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   بيان لبري بعد اعتذار بري: "نحن على موقفنا"   -   عون قَبِل اعتذار أديب… إليكم التفاصيل!   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -  
الجراح: اليوم تم الكشف عن الخروقات التي حصلت بعهد باسيل بوزارة الطاقة
تمّ النشر بتاريخ: 2015-10-05

أكد عضو كتلة “المستقبل” النائب جمال الجراح أن “حضور ديوان المحاسبة الى إجتماع لجة الأشغال اليوم كان بناء على طلبنا”، مشيراً الى ان اليوم تم الكشف امام الرأي العام عن الخروقات التي حصلت في وزارة الطاقة والتلاعب الذي جرى في العقود عندما تولى جبران باسيل وزارة الطاقة.

وفي حديث تلفزيني له، أوضح الجراح أن ديوان المحاسبة هو الجهة الصالحة لتصديق العقود وليس أية جهة أخرى، لافتاً الى أن عقد دير عمار تم رفضه من قبل ديوان المحاسبة لأنه كان هنالك هدرا بقيمة 50 مليون دولار.

وأشار الى “اننا كنواب مهمتنا المسائلة والمراقبة وهذا ما كنا نقوم به اليوم”، لافتاً الى ان اللبناني دفع اموالا من جيبه ليحصل على كهرباء وذلك لم يحصل، فمن حقه المسائلة والمحاسبة”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان