الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   عطية يعلن استراتيجية العمل الرقابي لعام 2019:الإجراءات ستكون استثنائية   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   فضل شاكر "تعبان".. وهذا ما كشفه نجله!   -   جنبلاط: وئام وهاب جلب سلاحه من أحد دكاكين بشار الأسد   -   ختم التحقيقات الأولية مع 57 من مناصري وهاب   -   ابي رميا لراغب علامة: عمل نواب "الوطني الحر" يصب لهدف واحد.. "انو ما يطير البلد"   -   "إنتحاري الكوستا" الذي زنّر نفسه بـ 8 كلغ من المواد المتفجرة.. مريض نفسياً!   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -  
المشنوق عرض أزمة النفايات مع وفد من اتحاد بلديات البقاعين الأوسط والغربي وراشيا
تمّ النشر بتاريخ: 2015-10-08

استقبل وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق في مكتبه، وفداً من اتحاد بلديات البقاعين الأوسط والغربي وراشيا، وتم التداول في أزمة النفايات.

وعلى الأثر، قال رئيس اتحاد بلديات جبل الشيخ العميد الركن المتقاعد مروان زاكي: “تمحور الاجتماع حول ملف النفايات، وطلب منا الوزير أن نبدأ بدراسة لإيجاد حل لملف النفايات في المنطقة، وبالتالي أن يقوم كل قضاء بإيجاد أرض لإنشاء مطمر لمعالجة نفايات لكل قضاء”.


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان