الرجل الذي انتحر في الحمرا ترك رسالة.. "أنا مش كافر بس الجوع كافر" (صورة)   -   انخفاض قياسي مفاجئ للدولار في السوق السوداء.. كم بلغ؟   -   حكومة دياب "يتيمة"... هل انتهى عمرها؟!   -   شركة Mike Sport تغلق أبوابها: لم نعد قادرين على تكبّد الخسائر   -   وزير الصحة أعلن عن عقد شراكة مع الجامعة اللبنانية لتدريب طلاب الطب   -   من 150 ألف إلى 900.. هذا عدد الليرات التي تحتاجها لتصرف 100 دولار اليوم (صورة)   -   فيديو مؤثر.. ابنة الـ21 عاماً روت قصتها وبكت بحرقة: "رح يموتونا من القهر"   -   "حزب الله" من دون حلفاء.. الأكثرية شتتها سلامة   -   فيديو موجع لأمهات في صيدا: "ارموا علينا نووي إذا بدكن نموت"   -   من يلوّح بالفوضى في لبنان؟   -   مسيرة احتجاجية لحراك صور ضد الجوع والغلاء وتردي الأوضاع الإقتصادية والمعيشية   -   بسام أبو زيد: يا حضرة المسؤول هيدي مش صايرة   -  
متظاهرو الحراك المدني قطعوا الطريق أمام وزارة الداخلية
تمّ النشر بتاريخ: 2015-10-09
قطع المتظاهرون من حملات الحراك المدني الطريق أمام وزارة الداخلية، وهم يجلسون في وسطها، ويطلقون شعارات مطالبة بإطلاق الموقوفين، واخرى تدعو وزير الداخلية نهاد المشنوق الى الاستقالة. 

بدورها حوّلت عناصر قوى الامن الداخلي السير أمام وزارة الداخلية إلى طرق فرعية.

وكان الحراك المدني حط اليوم أمام المحكمة العسكرية في المتحف حيث اعتصم أمامها ناشطون للمطالبة بالإفراج عن الموقوفين، كما التقى محامو الحراك القاضي صقر صقر واشاروا الى "اننا دخلنا بمطالب محددة وطلبنا اجوبة ضمن القانون. ولا يمكن محاكمة المدنيين امام المحكمة العسكرية وهذا من اختصاص القضاء العدلي".

واكدوا ان "لجنة المحامين ستتابع الاجراءات القانونية على من اعتدى على المتظاهرين وسنحتفظ بالشق القانوني بسرية الملف اما ما تعرّض له المتظاهرون من اعتداء سوف يلاحق امام القضاء المختص ولن نترك اي من المعتدين على المتظاهرين دون محاسبته قانونيا".

كما أعطى القاضي صقر صقر تعليماته الى القوى الامنية بالسماح للموقوفين في تظاهرة الامس الاتصال بذويهم وطمأنتهم عن حالهم. 

اشارة الى أنه بالامس أوقفت القوى الامنية عددا من المتظاهرين في ساحة الشهداء بعد مواجهات استمرت لساعات بينهم وبين القوى الامنية، حيث قام المتظاهرون بالقاء الحجارة باتجاه عناصر مكافحة الشغب فيما استخدمت القوى الامنية خراطيم المياه والقنابل المسيلة للدموع لتفريقهم.
رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان