كنعان بعد التكتل: من يريد حصة اكبر من حجمه هو المسؤول عن تعطيل التشكيل   -   لقاء بين الحريري وباسيل في باريس... فهل تتحرك المفاوضات؟   -   روسيا أول فريق يتأهل للدور الثاني "منطقيا" على حساب مصر في المونديال   -   جثة طفل في صور... ورصاصة في رأسه!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 19 حزيران 2018   -   بري: أسباب داخلية وخارجية تؤخر ولادة الحكومة   -   قراءة للسفير الشامسي في معركة الحديدة..   -   مونديال روسيا.. بلجيكا تتغلب على بنما بثلاثية نظيفة   -   بعثة المنتخب السعودي: عطل فني يصيب طائرة الفريق واللاعبون يتجهون إلى مقر إقامتهم   -   صدمة رحيل ماهر عصام تبكي الوسط الفني.. هكذا تحدثوا عنه   -   نسور قرطاج أول منتخب عربي يحرز هدفا في مونديال روسيا   -   صلاح "يغرد"... هل سيشارك في مباراة الغد ضدّ روسيا؟   -  
بالصور.. مواكب كبيرة لـ "التيار" تتوافد الى "بيت الشعب"
تمّ النشر بتاريخ: 2015-10-11
لا تزال تتوافد الوفود الشعبية المناصرة للتيار الوطني الحر الى "بيت الشعب" في بعبدا، منذ الصباح الباكر ومن مختلف المناطق اللبنانية حاملين الاعلام والصور الحزبية للمشاركة في ذكرى 13 تشرين.

وتجمعت الوفود التي وصلت في الساحة المخصصة للتظاهرة بانتظار بدء الاحتفال، وسماع الكلمة المرتقبة لرئيس تكتل التغيير والاصلاح العماد النائب ميشال عون. 

وقد رفع المشاركون "يافطات" كتب عليها :" ربيعنا الآتي العماد ميشال عون"، "فخامة الرئيس حارب الفساد والفاسدين"، "حطّ السارقين بالسجون"، "طبّق الأنظمة والقوانين "...

وفي سياق متصل، غرّد النائب العماد ميشال عون عبر تويتر، قائلا: "ناديتكم فلبيتم النداء، أنتم أصحاب القرار ولا يعود لغيركم ان يمثلكم بعد اليوم".



رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان