هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   "ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -  
بالصور.. مواكب كبيرة لـ "التيار" تتوافد الى "بيت الشعب"
تمّ النشر بتاريخ: 2015-10-11
لا تزال تتوافد الوفود الشعبية المناصرة للتيار الوطني الحر الى "بيت الشعب" في بعبدا، منذ الصباح الباكر ومن مختلف المناطق اللبنانية حاملين الاعلام والصور الحزبية للمشاركة في ذكرى 13 تشرين.

وتجمعت الوفود التي وصلت في الساحة المخصصة للتظاهرة بانتظار بدء الاحتفال، وسماع الكلمة المرتقبة لرئيس تكتل التغيير والاصلاح العماد النائب ميشال عون. 

وقد رفع المشاركون "يافطات" كتب عليها :" ربيعنا الآتي العماد ميشال عون"، "فخامة الرئيس حارب الفساد والفاسدين"، "حطّ السارقين بالسجون"، "طبّق الأنظمة والقوانين "...

وفي سياق متصل، غرّد النائب العماد ميشال عون عبر تويتر، قائلا: "ناديتكم فلبيتم النداء، أنتم أصحاب القرار ولا يعود لغيركم ان يمثلكم بعد اليوم".



رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 59 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان