تتناولون الأسبرين يومياً؟ توقفوا عن ذلك فورا   -   هذا ما ينتظركم من جسر مشاة نهر الموت حتّى الدّورة!   -   بعد مقال "الجمهورية".. مكتب الحريري يوضح!   -   اللواء ابراهيم في بعبدا.. فهل من جلسة للحكومة هذا الاسبوع؟   -   مفاوضات الحدود مع اسرائيل تعود الى الواجهة... ريتشارد تحمل رسالة الى بري   -   الخليل: عدم إنعقاد مجلس الوزراء خطيئة مميتة وآخر الدواء الكي   -   محمد نصر الله: ألف نعم لمساعدة أهلنا الفلسطينيين للحصول على حقوقهم الإنسانية   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء في 23 تموز 2019   -   الصفدي غرّدت بشأن "منح المرأة جنسيتها لأولادها"... فماذا قالت؟   -   هل يلتئم مجلس الوزراء هذا الأسبوع؟   -   محفوض: ليتذكر الجميع أن لبنان أولا وأخيرا   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تموز 2019   -  
مطلوبون في عين الحلوة يحاولون الهجرة
تمّ النشر بتاريخ: 2015-10-14

موقع جريدة المستقبل

علمت «المستقبل« أن السلطات اللبنانية تكثف تحرياتها بشأن معلومات وردتها عن تحضر بعض المطلوبين داخل مخيم عين الحلوة للمغادرة بصفة مهاجرين غير شرعيين إلى بلدان أوروبية.

وبحسب مصادر فلسطينية مطلعة فإن هذه المعلومات ترافقت مع تمكن نجلي مسؤول تنظيم فلسطيني بارز من المغادرة بطريقة غير شرعية عبر أحد المرافئ اللبنانية. وتضيف المصادر أن القوى الأمنية المختصة وبناء لذلك ولما وردها من معلومات، كثفت تدابيرها وإجراءاتها المتخذة عند مداخل بعض المخيمات وعلى بعض الموانئ والمنافذ البحرية والبرية تحسباً لأية عمليات هروب لمطلوبين تحت ستار الهجرة غير الشرعية.

وكانت الأجهزة الأمنية أوقفت في أيلول الماضي في مرفأ طرابلس، فلسطينيين من مخيم عين الحلوة مطلوبين لدى السلطات اللبنانية، أثناء محاولتهما الفرار بحراً الى تركيا بوثائق سفر مزورة، أحدهما ابن مسؤول في تنظيم فلسطيني والآخر ينتمي إلى مجموعة إسلامية مسلحة في المخيم.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان