أمير قطر يتغيب عن قمة مجلس التعاون الخليجي في الرياض   -   الحريري متمسك بحكومة اختصاصيين!   -   معوض : أستهجن الكلام الذي قرأناه اليوم نقلا عن مستشار قائد الحرس الثوري الإيراني   -   إصابة عدد من العسكريين أمام منزل كرامي وتوقيف عدد من مفتعلي الشغب   -   صورة تنال إعجاباً كبيراً في ظلّ الفيضانات والسيول.. ما هي؟   -   سامي الجميل: لحزب الله مصلحة في عودة الرئيس الحريري الى الحكومة   -   كرامي : مصلحة وأمن طرابلس واهلها اولوية عندي   -   بطيش: سلّة من الإجراءات المصرفية ستُتخذ هذا الأسبوع   -   السيول تجتاح طريق المطار ومنطقة صبرا والجميزة (فيديو)   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاحد في 8 كانون الاول 2019   -   الحراك في بلدات عكارية: إضراب غداً وللتظاهر أمام القصر الجمهوري   -   وسط احتجاجات الشارع.. قصر بعبدا يعلن تأجيل الإستشارات النيابية مدة أسبوع   -  
مطلوبون في عين الحلوة يحاولون الهجرة
تمّ النشر بتاريخ: 2015-10-14

موقع جريدة المستقبل

علمت «المستقبل« أن السلطات اللبنانية تكثف تحرياتها بشأن معلومات وردتها عن تحضر بعض المطلوبين داخل مخيم عين الحلوة للمغادرة بصفة مهاجرين غير شرعيين إلى بلدان أوروبية.

وبحسب مصادر فلسطينية مطلعة فإن هذه المعلومات ترافقت مع تمكن نجلي مسؤول تنظيم فلسطيني بارز من المغادرة بطريقة غير شرعية عبر أحد المرافئ اللبنانية. وتضيف المصادر أن القوى الأمنية المختصة وبناء لذلك ولما وردها من معلومات، كثفت تدابيرها وإجراءاتها المتخذة عند مداخل بعض المخيمات وعلى بعض الموانئ والمنافذ البحرية والبرية تحسباً لأية عمليات هروب لمطلوبين تحت ستار الهجرة غير الشرعية.

وكانت الأجهزة الأمنية أوقفت في أيلول الماضي في مرفأ طرابلس، فلسطينيين من مخيم عين الحلوة مطلوبين لدى السلطات اللبنانية، أثناء محاولتهما الفرار بحراً الى تركيا بوثائق سفر مزورة، أحدهما ابن مسؤول في تنظيم فلسطيني والآخر ينتمي إلى مجموعة إسلامية مسلحة في المخيم.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 79 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان