بعد زيارة الحريري.. هذا ما تريده روسيا من لبنان!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 أيلول 2017   -   الرياشي: توطين النازحين غير قابل للتنفيذ   -   "رجل الأسرار الأول" في حزب الله... هل تمّت تصفيته داخليا؟   -   إرهابيّان يفرّان من «عين الحلوة»… والجيش يستنفر   -   فيرا يمين: بري قطع الطريق امام محاولات التمديد للمجلس النيابي   -   المردة: اينما يتواجد العونيون سنلحقهم.. ونلحق بهم الخسارة!   -   بالفيديو.. اشكال وتضارب في الجديدة بسبب "موقف سيارة"   -   جنبلاط: ترامب يمسح الجوخ لخلِيلِه نتنياهو   -   وهاب: خيار المقاومة والجيش والدولة أمر استراتيجي للطائفة الدرزية في سوريا   -   لهذا السبب فرش بوتين السجاد الأحمر للحريري.. ومطارات جديدة في لبنان؟   -   هل يرد عون على ترامب اليوم؟   -  
نادين الراسي تختار روكز.. وتكشف الكثير عنها
تمّ النشر بتاريخ: 2015-10-15
حلت الممثلة اللبنانية نادين الراسي ضيفة على برنامج "لهون وبس" مع الإعلامي هشام حداد على قناة الـlbci.

في بداية الحلقة اثنى حداد على شياكة فستان الراسي، فشكرته وأشارت الى أنها تسعى للتجدد بإطلالاتها حيث تتعاون حديثاً مع مصممة خاصة.

وعن غيابها عن الساحة اشارت الراسي الى أنه لو لم تحضر مسلسل “قصة حب” ما كانت لتأخذ فترة راحة وتهتم بأطفالها وعائلتها “مرتاحة لأني عاملي مسلسل ورح ينزل قريباً”، مؤكدة ان الممثل مع مرور الوقت بدون عمل لا يفقد موهبته وتركيزه.

كما خضعت الراسي لإختبار لذيذ من حداد وهو اختبار لقدراتها التمثيلية فكانت على قدر المسؤولية وأبهرت الجميع “حيث قدمت اسكاتشات اخذت فيها دور المخمورة “السكرانة”، والغاضبة، والفرحة، والحزينة، والحامل”.

وأكدت الراسي بعد تقديمها هذه الأدوار أنها جاهزة لأي نص يعرض عليها وقالت :”بدك النص يكون حاضرلي”، واشارت الى أنها حاضرة لمسلسل “فاسدون” من كتابة الإعلامية غادة عيد “كاتبي نص حلو وبيحكي عن الإيجابيات والسلبيات بالبلد، وصورنا حلقة تجريبية”.

كذلك كشفت الراسي أنها طباخة ماهرة في منزلها “ما بحب طعمي ولادي أكل من برّا، انا قوية بكل الأكل”، وردا على سؤال هشام “قالولي بتنقري كوسى منيح”، فقامت الراسي “بنقر الكوسا على الهواء”، ووجهت نصائح بكيفية “نقر الكوسا” للنساء اللواتي يشاهدن الحلقة، من ثم قدمت جزءاً من أغنية “الغرام المستحيل”.

وعن الغناء اشارت الراسي الى انها تملك الكثير من الهوايات لكنها لن تكون الا الممثلة نادين الراسي، مؤكدة انها تحب صيد السمك، لكنها لا تملك “لانش” خاصاً فيها وقالت: “قسط ولادي أبدى، وعندي اشيا قادرة جيبها وقادرة سافر انا وولادي، بس في اشيا ما بقدر اشتريا ومش عيب”.

وكشفت الراسي انها من عائلة ميسورة ومرت بالكثير من الظروف الصعبة والمريحة ايضاً، مشيرة الى أنها كانت تنتظر لآخر الشهر كي تشتري “بنطلون ، ومررنا بالعديد من الظروف الفقر والحرب”.

من ثم رقصت الراسي مع هشام حداد على أنغام أغنية “شيك شاك شوك”، مشيرة الى أنها تحب الموسيقى كثيراً، ولا تخشى عرض اعمالها القديمة من جديد.

في فقرة بين وبين:

بين الغداء مع سيرين عبد النور وجويل حاتم اختارت الراسي "سيرين".
بين منى طايع وكلوديا مرشليان اختارت الراسي "كلوديا".
بين شامل روكز وجان قهوجي، اختارت الراسي ان يكون "روكز قائداً للجيش وان يتم انتخاب رئيس للجمهورية واجراء انتخابات نيابية".
بين رولا شامية وورد الخال، أوضحت الراسي انها لم تختلف يوماً مع شامية وقالت "منضهر تلاتتنا مع نادين جابر كمان".
كما خضعت الراسي لإختبار ثانٍ من حداد حيث طلب منها ان تكشف عن محتويات حقيبتها الشخصية، فقامت بعرض محتويات "الجزدان" وكشفت كم فيه من المال على الهواء.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان