ماذا وراء "جادة الإمام الخميني"؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-02-2019   -   إعلان سار الى اللبنانيين.. إقالة أي مسؤول عن حادثة وفاة عـ"أبواب المستشفيات"؟!   -   بين وداع شباط واستقبال آذار.. خيرات "ايسلاندية" تجمعهما: رحبوا بالأمطار لأسبوع!   -   فضيحة التوظيف في لبنان: لا مُحاسبة ولا فسخ عقود   -   عندما يضرب "الرئيس القوي" يده على الطاولة!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   أمين عام كرة السلة لموقعنا: جاهزون للفوز والحوافز المادية والمعنوية كبيرة   -   مخزومي: العمل على إعادة هيكلة الدولة وعزل القضاء والاقتصاد عن السياسة   -   عون مستشهدا بنابوليون: أي بلد مجاور مثل سوريا لا بد أن نقيم معه علاقة خاصة   -  
باسيل التقى روحاني: علينا ان نكون في معركة واحدة
تمّ النشر بتاريخ: 2015-10-18
توج وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل، لقاءاته في العاصمة الإيرانية طهران، بلقاء مع رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية حسن روحاني، الذي التقاه في قصر المرمر الرئاسي. 

وأفاد المكتب الإعلامي لوزير الخارجية أن روحاني وباسيل أكدا "على ضرورة الاستمرار في مواجهة إسرائيل حتى استعادة الحقوق كاملة، ولن تكون اسرائيل في هذه المواجهة منتصرة. كما تطرق الحديث إلى "اهمية محاربة الارهاب عسكريا وفكريا، وأشار الجانبان الى وجود كل المكونات في المنطقة لمحاربته، ونبها الى عدم اضفاء الطابع الديني على هذه المواجهة التي يجب ان تكون بين الشر والخير. وجرى خلال اللقاء التشديد على ضرورة تثبيت الديمقرطية في المنطقة واحترام رأي الشعوب في إختيار قادتها، لا سيما، في لبنان وسوريا، وعدم القبول بأي حلول تأتي من الخارج.

كما التقى باسيل علي أكبر ولايتي المستشار الأعلى للشؤون الدولية لمرشد الثورة الاسلامية، وأكد باسيل بعد اللقاء: "نحن نشكر ايران على ما قدمته للبنان في مواجهته مع إسرائيل وما تقدمه اليوم في مواجهة الارهاب،. ولبنان كعضو في التحالف الدولي ضد الارهاب يدعو الى تحالف التحالفين ضد الارهاب من اجل ان نكون في معركة واحدة لا تستثني أي دولة في العالم وينضم اليها الجميع في مواجهة الشر الذي هو الارهاب".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 37 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان