تركيا تشكر الشعب اللبناني لتضامنه معها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 15-08-2018   -   تركيا تتحدى أميركا... وترفع الرسوم على واردات أميركية بنسبة وصلت الى 140 بالمئة   -   الأزمة تتفاعل.. السعودية توقف جميع برامج العلاج في كندا   -   تعرّض دورية تابعة للجيش لاعتداء اسرائيلي... واصابة عنصرين   -   الخارجية ترد على كلام مفوض شؤون اللاجئين "المعارض" لعودة النازحين السوريين   -   نديم الجميل: الحكومة تخلت عن مسؤولياتها الأمنية وجيرتها لـحزب الله   -   في الطريق إلى التأليف: الحقائب مشكلة أيضاً!   -   ترامب يحكم بـ"عصا الاقتصاد" ويفرض "نظام الطاعة": تركيا تتمرّد.. ولكن!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 14-08-2018   -   "القدرة الإستيعابية لمطار بيروت تفوق قدرته الطبيعية"   -   "كلمة السرّ" في لعبة الكبار.. وبرّي نجح في فكفكة بعض العقد   -  
فوز اللبنانية إيفا ناصيف في الإنتخابات النيابية الكندية
تمّ النشر بتاريخ: 2015-10-20
بحصدها 10762 صوتاً في مونتريال، فازت اللبنانية الأصل إيفا ناصيف بمقعد نيابي في الإنتخابات الفيدرالية عن مدينة لافال في كندا، متفوقة عن المرشحين الباقين من الأحزاب الأخرى. 

إيفا، إبنة وشقيقة شهيدين لبنانيين، خاضت المعركة النيابية عن الحزب الليبرالي بإيمان المحارب وصبر المجتهدين، يساندها زوجها جورج أبي سعد وولديها.

إيفا ناصيف، إبنة قرية عين الدلب في شرق صيدا، امتهنت التمريض في لبنان فعملت في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت، قبل أن تهاجر الى كندا عام 1992. هناك غيّرت مسارها المهني، فدخلت حقل الترجمة وأنشأت مؤسسة في هذا المجال. ومن هنا انطلقت في العمل الإجتماعي ثم السياسي. لمع نجمها نظراً لمحبة الناس لها، فأصبحت رقماً منافساً على لوائح الترشح في الحزب الليبرالي الكندي.
المهاجر 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 99 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان