باسيل نجح في إخراج صيغة لبيان خاص بعودة النازحين السوريين!   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 20-01-2019   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان يسقط في فخ ساسولو   -   ازمة مازوت قد تهدد المواطن بالبرد والعتمة؟!   -   أتلتيكو يسقط هويسكا بثلاثية ويقلص الفارق مع برشلونة   -   الوفود العربية في بيروت... وأمير قطر يرأس وفد بلاده غدا   -   االحريري: أتطلع إلى اليوم الذي تستلم فيه سيدة منصب رئاسة الحكومة   -  
فوز اللبنانية إيفا ناصيف في الإنتخابات النيابية الكندية
تمّ النشر بتاريخ: 2015-10-20
بحصدها 10762 صوتاً في مونتريال، فازت اللبنانية الأصل إيفا ناصيف بمقعد نيابي في الإنتخابات الفيدرالية عن مدينة لافال في كندا، متفوقة عن المرشحين الباقين من الأحزاب الأخرى. 

إيفا، إبنة وشقيقة شهيدين لبنانيين، خاضت المعركة النيابية عن الحزب الليبرالي بإيمان المحارب وصبر المجتهدين، يساندها زوجها جورج أبي سعد وولديها.

إيفا ناصيف، إبنة قرية عين الدلب في شرق صيدا، امتهنت التمريض في لبنان فعملت في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت، قبل أن تهاجر الى كندا عام 1992. هناك غيّرت مسارها المهني، فدخلت حقل الترجمة وأنشأت مؤسسة في هذا المجال. ومن هنا انطلقت في العمل الإجتماعي ثم السياسي. لمع نجمها نظراً لمحبة الناس لها، فأصبحت رقماً منافساً على لوائح الترشح في الحزب الليبرالي الكندي.
المهاجر 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان