175 مشروعًا وبنود سرية وحصة للبنان بـ"صفقة القرن".. ولهذه الأسباب ستفشل!   -   عندما يكون الغدر موجوداً... تكون الثقة خطيئة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 24 حزيران 2019   -   البدء بورشة تطبيق نظام إدارة الجودة في بعض مكاتب الضمان   -     -   "شبيحة الفوميه" لم تشملهم الموازنة فهل تلاحقهم ريا الحسن؟   -   إصابات باستهداف مطار أبها بطائرة مسيرة.. ومقتل مقيم   -   بري يرد على كوشنير: يخطئ من يعتقد ان التلويح بمليارات الدوﻻرات يمكن ان يغري لبنان   -   ابو فاعور: العلاقة مع المستقبل ليست على ما يرام   -   الطبيب "محمد" يتفوق في إيطاليا ويكشف عن عُشبة لبنانية تعالج السرطان   -   الخطوط الجوية السعودية تغير مسار رحلاتها بعيدا عن خليج عُمان ومضيق هرمز   -   بعد الحملة التي شُنّت عليها: مي حريري ترُدّ على هيفا: قصي ضوافرك و"اضبطي القصة"   -  
فوز اللبنانية إيفا ناصيف في الإنتخابات النيابية الكندية
تمّ النشر بتاريخ: 2015-10-20
بحصدها 10762 صوتاً في مونتريال، فازت اللبنانية الأصل إيفا ناصيف بمقعد نيابي في الإنتخابات الفيدرالية عن مدينة لافال في كندا، متفوقة عن المرشحين الباقين من الأحزاب الأخرى. 

إيفا، إبنة وشقيقة شهيدين لبنانيين، خاضت المعركة النيابية عن الحزب الليبرالي بإيمان المحارب وصبر المجتهدين، يساندها زوجها جورج أبي سعد وولديها.

إيفا ناصيف، إبنة قرية عين الدلب في شرق صيدا، امتهنت التمريض في لبنان فعملت في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت، قبل أن تهاجر الى كندا عام 1992. هناك غيّرت مسارها المهني، فدخلت حقل الترجمة وأنشأت مؤسسة في هذا المجال. ومن هنا انطلقت في العمل الإجتماعي ثم السياسي. لمع نجمها نظراً لمحبة الناس لها، فأصبحت رقماً منافساً على لوائح الترشح في الحزب الليبرالي الكندي.
المهاجر 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 37 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان