ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   بالفيديو.. صلاح يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   كارثة هزتّ لبنان.. "يارا" ابنة الـ3 سنوات ذهبت الى المدرسة وعادت جثة!   -   تعادل بطعم الهزيمة للسيدة العجوز بقيادة رونالدو   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   الرياشي من بيت الوسط: الاجواء ايجابية ولحكومة متوازنة ومنتجة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -  
فوز اللبنانية إيفا ناصيف في الإنتخابات النيابية الكندية
تمّ النشر بتاريخ: 2015-10-20
بحصدها 10762 صوتاً في مونتريال، فازت اللبنانية الأصل إيفا ناصيف بمقعد نيابي في الإنتخابات الفيدرالية عن مدينة لافال في كندا، متفوقة عن المرشحين الباقين من الأحزاب الأخرى. 

إيفا، إبنة وشقيقة شهيدين لبنانيين، خاضت المعركة النيابية عن الحزب الليبرالي بإيمان المحارب وصبر المجتهدين، يساندها زوجها جورج أبي سعد وولديها.

إيفا ناصيف، إبنة قرية عين الدلب في شرق صيدا، امتهنت التمريض في لبنان فعملت في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت، قبل أن تهاجر الى كندا عام 1992. هناك غيّرت مسارها المهني، فدخلت حقل الترجمة وأنشأت مؤسسة في هذا المجال. ومن هنا انطلقت في العمل الإجتماعي ثم السياسي. لمع نجمها نظراً لمحبة الناس لها، فأصبحت رقماً منافساً على لوائح الترشح في الحزب الليبرالي الكندي.
المهاجر 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان