حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   نشاط كبير على طريق التشكيل   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -  
فوز اللبنانية إيفا ناصيف في الإنتخابات النيابية الكندية
تمّ النشر بتاريخ: 2015-10-20
بحصدها 10762 صوتاً في مونتريال، فازت اللبنانية الأصل إيفا ناصيف بمقعد نيابي في الإنتخابات الفيدرالية عن مدينة لافال في كندا، متفوقة عن المرشحين الباقين من الأحزاب الأخرى. 

إيفا، إبنة وشقيقة شهيدين لبنانيين، خاضت المعركة النيابية عن الحزب الليبرالي بإيمان المحارب وصبر المجتهدين، يساندها زوجها جورج أبي سعد وولديها.

إيفا ناصيف، إبنة قرية عين الدلب في شرق صيدا، امتهنت التمريض في لبنان فعملت في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت، قبل أن تهاجر الى كندا عام 1992. هناك غيّرت مسارها المهني، فدخلت حقل الترجمة وأنشأت مؤسسة في هذا المجال. ومن هنا انطلقت في العمل الإجتماعي ثم السياسي. لمع نجمها نظراً لمحبة الناس لها، فأصبحت رقماً منافساً على لوائح الترشح في الحزب الليبرالي الكندي.
المهاجر 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان