حمدان: الانتخابات هذه المرة فرصة لنجاح المشروع السياسي والإنمائي وليست فرصة لنجاح الأشخاص   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   .. هذا ما يحمله العلولا للرئيس عون!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -  
عسيري على رأس لائحة اغتيالات "حزب الله"
تمّ النشر بتاريخ: 2015-10-21
حذرت أوساط استخبارية بريطانية، في لندن السفيرين السعودي والقطري لدى لبنان من امكانية استهدافهما بواسطة وحدة الاغتيالات في "حزب الله" التي يرأسها أحد المقربين من نائب الامين العام للحزب نعيم قاسم.

وقال مسؤول في وزارة الداخلية البريطانية نقلاً عن تلك الأوساط، ان المعلومات الواردة الى اجهزة الامن الاوروبية تشير إلى وجود مخطط إيراني لاستهداف السفير السعودي في بيروت علي عواض عسيري.

واضاف المسؤول إن عدداً من اجهزة الامن الخارجي الاوروبي يشاركنا المخاوف من هذه المعلومات، لأن عودة الخطف والخطف المضاد الذي ابتكره "حزب الله" في الثمانينات لرعايا اجانب في بيروت ومناطق أخرى من لبنان، قد تبشر ببداية اضطرابات عنيفة في لبنان، سيما أن بعض الانباء الواردة خلال اليومين الماضيين من جهات أمنية في العاصمة اللبنانية تحدثت عن لوائح جديدة للاغتيالات على أيدي ميليشيات "حزب الله".

بدورها، أكدت الجهات الامنية اللبنانية الرسمية ان السفارات السعودية والقطرية والاماراتية والبحرينية وضعت تحت حمايات مشددة منذ تصاعد لهجة حسن نصرالله في خطاباته الأخيرة ضد السعودية وحلفائها.

وكشفت عن أن عناصر أمنية استخبارية لمكافحة الارهاب وصلت من بعض دول الخليج الى سفاراتها في بيروت لزيادة حماية ديبلوماسييها وبعض رعاياها البارزين في الأراضي اللبنانية.
السياسة الكويتية 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان