لبنان الى تمديد الإقفال العام... حتى 8 شباط   -   "مبادرة" دياب انتهت قبل أن تبدأ؟!   -   الحلول الحكومية السريعة غائبة   -   حركة "حريرية" - فرنسية لاعادة وصل ما انقطع بين بيروت والخليج؟   -   لبنان يسجّل اعلى نسبة ارتفاع بأسعار المواد الغذائية!   -   "الرسالة السرية".. هل يقلب ترامب الطاولة مجددا؟   -   احتمال تصفية المتورّطين في ملف مرفأ بيروت   -   عقيص: مواد كيماوية متفجرة في احد المرافئ اللبنانية   -   "الأعلى للدفاع" سوف يمدّد الإقفال التام؟!   -   دياب يلتقي الحريري في بيت الوسط   -   حركة سياسية جديدة لـ "القوات".. هل تنجح حيث فشل الحراك؟   -   "جبهة لإسقاط العهد".. "فبركات" معلومة المصدر؟!   -  
الريال يجهز على سيلتافيغو قاهر الكبار .. (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2015-10-24

تفادى ريال مدريد مفاجأة مضيفه سيلتا فيغو العنيد بفوزه عليه (3-1) في المباراة التي جرت بينهما السبت 24 أكتوبر/تشرين الأول، في إطار المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

بادر البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لريال مدريد، بالتسجيل مبكرا في الدقيقة الثامنة بعد تمريرة عرضية من زميله لوكاس فاسكيز، من الجهة اليسرى لحق بها صاروخ ماديرا وسددها في الزاوية اليمنى، محرزا الهدف السابع له في الموسم الحالي لليغا، والهدف الـ 325 لريال مدريد.

وأضاف الظهير البرازيلي الأيمن دانيلو الهدف الثاني في الدقيقة الـ (23) بعد تمريرة من زميله خيسي رودريغيز، وقلص نوليتو الفارق لسيلتا في الدقيقة الـ (85)، واختتم الظهير البرازيلي الأيسر مارسيلو ثلاثية الملكي في الدقيقة الخامسة المحتسبة بدلا من الوقت الضائع للمباراة التي أقيمت على إستاد " بالايدوس".

وانفرد ريال مدريد بصدارة الليغا برصيد 21 نقطة، مبتعدا بفارق ثلاث نقاط عن سيلتا فيغو، المتقدم بدوره بفارق الأهداف على برشلونة الذي سيستضيف يوم الأحد فريق إيبار ضمن منافسات هذه المرحلة أيضا.

المصدر: وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 58 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان