حكومة دياب "يتيمة"... هل انتهى عمرها؟!   -   شركة Mike Sport تغلق أبوابها: لم نعد قادرين على تكبّد الخسائر   -   وزير الصحة أعلن عن عقد شراكة مع الجامعة اللبنانية لتدريب طلاب الطب   -   من 150 ألف إلى 900.. هذا عدد الليرات التي تحتاجها لتصرف 100 دولار اليوم (صورة)   -   فيديو مؤثر.. ابنة الـ21 عاماً روت قصتها وبكت بحرقة: "رح يموتونا من القهر"   -   "حزب الله" من دون حلفاء.. الأكثرية شتتها سلامة   -   فيديو موجع لأمهات في صيدا: "ارموا علينا نووي إذا بدكن نموت"   -   مسيرة احتجاجية لحراك صور ضد الجوع والغلاء وتردي الأوضاع الإقتصادية والمعيشية   -   من يلوّح بالفوضى في لبنان؟   -   بسام أبو زيد: يا حضرة المسؤول هيدي مش صايرة   -   أيّها اللبنانيون.. قُضي الأمر!   -   بعدما أعلنت LBCI تجميد برمجتها الصيفية بدّلت خطّتها فجأة.. وMTV تنافس على طريقتها   -  
الريال يجهز على سيلتافيغو قاهر الكبار .. (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2015-10-24

تفادى ريال مدريد مفاجأة مضيفه سيلتا فيغو العنيد بفوزه عليه (3-1) في المباراة التي جرت بينهما السبت 24 أكتوبر/تشرين الأول، في إطار المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

بادر البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لريال مدريد، بالتسجيل مبكرا في الدقيقة الثامنة بعد تمريرة عرضية من زميله لوكاس فاسكيز، من الجهة اليسرى لحق بها صاروخ ماديرا وسددها في الزاوية اليمنى، محرزا الهدف السابع له في الموسم الحالي لليغا، والهدف الـ 325 لريال مدريد.

وأضاف الظهير البرازيلي الأيمن دانيلو الهدف الثاني في الدقيقة الـ (23) بعد تمريرة من زميله خيسي رودريغيز، وقلص نوليتو الفارق لسيلتا في الدقيقة الـ (85)، واختتم الظهير البرازيلي الأيسر مارسيلو ثلاثية الملكي في الدقيقة الخامسة المحتسبة بدلا من الوقت الضائع للمباراة التي أقيمت على إستاد " بالايدوس".

وانفرد ريال مدريد بصدارة الليغا برصيد 21 نقطة، مبتعدا بفارق ثلاث نقاط عن سيلتا فيغو، المتقدم بدوره بفارق الأهداف على برشلونة الذي سيستضيف يوم الأحد فريق إيبار ضمن منافسات هذه المرحلة أيضا.

المصدر: وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان