ريفي لـ"باسيل": من أين لك هذا؟   -   لهذا السبب استهدف سعيد الجامعتين الأميركية واليسوعية.. في تغريداته!   -   فيروس "كورونا" تابع... وزير الصحة في المطار الليلة   -   المجذوب بحث أرقام الموازنة مع كبار موظفي التربية   -   اي مصير للودائع.. خلف الحبتور يسأل وحاكم "المركزي" يردّ   -   فادي الخطيب يفجر مفاجأة من العيار الثقيل   -   معلومات تكشف للمرة الأولى بشأن ضحايا الطائرة الأوكرانية المنكوبة.. هذا من كان على متنها!   -   وزيرة العدل: أيّ محاولة لقمع حرية التعبير والتظاهر ستواجه بالإجراءات القانونية المناسبة   -   هل من حركة زلزالية في لبنان؟ وحدة ادارة مخاطر الكوارث توضح   -   إحراق قبضة الثورة في النبطية   -   أوساط الثوّار تُحذّر من وجود مندسين   -   واشنطن ستكون أكثر صرامة مع الدول التي تتواصل مع "حزب الله"   -  
الريال يجهز على سيلتافيغو قاهر الكبار .. (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2015-10-24

تفادى ريال مدريد مفاجأة مضيفه سيلتا فيغو العنيد بفوزه عليه (3-1) في المباراة التي جرت بينهما السبت 24 أكتوبر/تشرين الأول، في إطار المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

بادر البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لريال مدريد، بالتسجيل مبكرا في الدقيقة الثامنة بعد تمريرة عرضية من زميله لوكاس فاسكيز، من الجهة اليسرى لحق بها صاروخ ماديرا وسددها في الزاوية اليمنى، محرزا الهدف السابع له في الموسم الحالي لليغا، والهدف الـ 325 لريال مدريد.

وأضاف الظهير البرازيلي الأيمن دانيلو الهدف الثاني في الدقيقة الـ (23) بعد تمريرة من زميله خيسي رودريغيز، وقلص نوليتو الفارق لسيلتا في الدقيقة الـ (85)، واختتم الظهير البرازيلي الأيسر مارسيلو ثلاثية الملكي في الدقيقة الخامسة المحتسبة بدلا من الوقت الضائع للمباراة التي أقيمت على إستاد " بالايدوس".

وانفرد ريال مدريد بصدارة الليغا برصيد 21 نقطة، مبتعدا بفارق ثلاث نقاط عن سيلتا فيغو، المتقدم بدوره بفارق الأهداف على برشلونة الذي سيستضيف يوم الأحد فريق إيبار ضمن منافسات هذه المرحلة أيضا.

المصدر: وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان