الأميركيون لباسيل: ابتعد عن "حزب الله"   -   الأمطار تُغرق طرقات الشّمال وعكّار.. وانقطاع للكهرباء (فيديو وصور)   -   "أموات مع وقف التنفيذ".. الأمن العام يستعيد لبنانيين كانا موقوفين في سوريا   -   ريفي يؤجل مؤتمره الصحافي إلى الإثنين   -   السيارات "تسبح" بالمياه في الذوّق! (فيديو)   -   برشلونة أم بيروت؟ صور ساحرة لن تصدقوا أنّها في لبنان!   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 19-4-2019   -   حسم 50 % من رواتب الروؤساء والوزراء والنواب.. هذا ما كشفه خليل عن الموازنة   -   أردوغان: تركيا تتعرض لحملات تشويه بسبب موقفها من مصر وسوريا   -   للمكسرات مفعول سحري على الدماغ.. إليكم الدليل! (بالفيديو)   -   وزير المال: التدبير رقم 3 المتعلق بالعسكريين باقٍ ويجب أن يبقى   -   الجيش: العثور على كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر القديمة الصنع في صيدا   -  
المستقبل: هتافات حزب الله بعاشوراء تدفع باتجاه منزلقات خطيرة
تمّ النشر بتاريخ: 2015-10-27

أسفت كتلة “المستقبل” النيابية للحالة المأساوية والكارثية التي وصلت اليها البلاد ازاء قضية النفايات، التي تفاقمت حتى بدت إعلاميا لدى الراي العام المحلي والخارجي بشكل سلبي وصادم، كما كان متوقعا مع الشتوة الأولى، بحيث طغت صورة الدولة الفاشلة الغارقة في سيول النفايات.

وفي بيان لها عقب اجتماعها برئاسة سمير الجسر، أعلنت الكتلة عن دعمها القوي للحكومة، داعيةً اياها الى المسارعة للامساك بزمام المبادرة والمضي في تطبيق الخطة الانقاذية لوزير الزراعة اكرم شهيب وما طرحه رئيس الحكومة تمام سلام.

واستنكرت المواقف التي صدرت عن امين عام “حزب الله” السيد حسن نصرالله بحق السعودية والمسؤولين فيها وعلى وجه الخصوص ما ظهر من شعارات وهتافات صادرة عن عناصر “حزب الله” السعودية خلال ذكرى عاشوراء التي يريد الحزب تحويلها الى مناسبة لنشر الأحقاد والفتن، مشيرةً الى ان هذه الهتافات معيبة وتعكس قلة وفاء تجاه كل ما قدمته السعودية وبخاصة بعد حرب تموز 2006، وهي لا تخدم لبنان او اللبنانيين بل ستزيد في تعقيد الأمور ودفعها باتجاه منزلقات خطيرة تؤثر على لبنان وتخدم مصالح أعداء هذا الوطن، وقد تنعكس سلبا على مصالح اللبنانيين الذين يكتوون بنار الجريمة التي يشارك فيها “حزب الله” عبر القتال في سوريا ضد الشعب السوري الى جانب النظام.

وتوجهت الكتلة بتحية اكبار واجلال للانتفاضة الفلسطينية في مواجهة الإسرائيليين.

وأعربت الكتلة عن شجبها للجريمة الإرهابية التي استهدفت مسجدا في منطقة نجران في السعودية مما يؤكد على خطورة هذه الافة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان