عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الخميس 19 تموز 2018   -   بالصور: انقاذ مجمع الرحاب في زحلة من تأثيرات الكلور السامة   -   سامي فتفت: من يراهن على استسلام الحريري يكون واهما   -   الحريري وصل الى مدريد للقاء نظيره الاسباني   -   باسيل: بدأ صبري ينفذ وأبلغت القوات تعليق اتفاق معراب   -   السنيورة من عين التينة: يجب العودة الى احترام الطائف   -   اللواء ابراهيم: المطلوب هو المبادرة إلى المصالحات الأهلية لإسقاط الثأر   -   وزير الاقتصاد والتجارة: قرار منع استيراد منتجات تركية يحمي الصناعات اللبنانية   -   بالصور: قتيل وعدد من الجرحى في حادث سير مروّع بالزهراني   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   حادثة تهزّ حي السلم.. خدّرها واعتدى عليها جنسياً وفرّ هارباً!   -   كيف يمكن لـ “الحشيشة” أن تنقذ الإقتصاد اللبناني؟   -  
: داعش أعدم لبنانياً من طرابلس ذهب ليطالب بأولاده الـ4 أمام أعينهم
تمّ النشر بتاريخ: 2015-10-30

إنتشرت أخبار يوم أمس على بعض الوسائل مفادها ان تنظيم الدولة الاسلامية أعدم نجل الشيخ الموقوف عمر بكري فستق، ومن بعدها تداول البعض بخبر مفاده أن الذي جرى اعدامه هو عم فتسق اي والد زوجته، كما انه تم اعدام زوجته، وقد نشر بيان بإسم الدولة الاسلامية يظهر فيه ان الإعدام نفذ في 29 / 8 /2015 ما يشير الى ان القضية قديمة ونفذ الاعدام في حينها بحق أبي أحمد اللبناني بتهمة الردة، والصحيح هو ان نجل فستق قتل في الاشتباكات منذ 3 أيام ولا علاقة لا لعمه ولا لزوجته بأي أمر.

وقد علم موقع "ليبانون فايلز"، أن ديوان القضاء والمظالم في تنظيم الدولة الاسلامية نفذ حكماً بإعدام اللبناني محمود الحسين من منطقة المنكوبين في طرابلس تحت حجة شتم الله والتعامل مع الحكومة اللبنانية.

وعلم ان محمود الحسين توجه منذ أيام الى منطقة الرقة في سوريا لإسترجاع إبنه الاصغر وبناته الاثنتين الذين غادروا لبنان للإلتحاق بداعش في الرقة، وكان شقيقهم البكر أحمد الحسين المقاتل في داعش هو من غرر بهم ودعاهم الى الالتحاق بالدولة الاسلامية. وأحمد الإبن البكر كذب على والده وقال له انه يريد أخذ أشقائه في رحلة سياحية نحو تركيا، وبعد فترة وجيزة علم الوالد ان جميع اولاده أصبحوا في الداخل السوري وتحديدا في الرقة وفي خدمة الدولة الاسلامية.

وعندها قام الوالد بالتحرك نحو الرقة لإسترجاع أولاده، حيث التقاهم، ولكن إبنه البكر نصب له كمينا وقام بحجزه واعتبره كافرا ومرتدا وعميلا وسعى الى اصدار قرار بإعدام والده. وفور صدور القرار أعدم الوالد أمام أعين أولاده.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان