خطوط الحريري الحمر في تأليف الحكومة!   -   أردوغان يكشف عن تفاصيل التحقيق في قضية مقتل خاشقجي   -   عنصر جديد في قضية خاشقجي يكشف الكثير.. تعرفوا الى "دماغ العملية"! (صور)   -   حقائق عن مقتل مدير CIA ببيروت واغتيال مغنية تُكشف بعد 35 عامًا على "تفجير المارينز"   -   الحريري: علينا حماية لبنان وبعدها نُفكر بالأحجام!   -   التعليق الأول للحريري على حادثة مقتل الخاشقجي   -   الفالح: مقتل خاشقجي عمل مقيت.. والسعودية تمر بأزمة   -   القوات: "ما في حقائب مسجلة بالدوائر العقارية بإسم حدا"   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   جعجع: جهد كبير بُذل من أجل تقليص حجم "القوّات"   -   "القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   وداعاً "إسراء سلطان".. وتغذية الكهرباء ستنخفض 7 ساعات في مختلف المناطق   -  
وهاب: على سلام أن يعطي أوامر لتنفيذ الخطة التي وضعها شهيب
تمّ النشر بتاريخ: 2015-11-03
اعتبر رئيس حزب “التوحيد” وئام وهاب، خلال حديث تلفزيوني، “أننا بدون وصاية خارجية لا يمكننا البقاء”، متسائلا “إذا كان السوريون في لبنان هل كانت أزمة النفايات موجودة”.
ورأى وهاب أن “مئات آلاف المكبات قد أصبحت موجودة في لبنان”، مشيراً إلى “اننا لا يمكننا فتح الشباك في بيروت وبعض ضواحيها”، ومشددا على أنه “إن كان هناك دولة في لبنان عليها أن تحسم أمرها من دون أن تسمع كلام أحد وعلى رئيس الحكومة تمام سلام أن يعطي أوامر لتنفيذ الخطة التي وضعها وزير الزراعة أكرم  شهيب”.
وأوضح وهاب أن الضاحية الجنوبية لبيروت قد تحملت كثيرا ودمرت نيابة عن لبنان لذا “علينا تحمل نفاياتها لكن لا أدري ماذا حصل في مكب الكوستا برافا”، لافتاً إلى “اننيلا أعتقد أن هناك مشاكل في المرور بالحلول المؤقتة”.
وتمنى وهاب أن “يحدث شيء في الساعات المقبلة لأن الأمور لا تعد تتحمل”، وموضحاً بأن “الإخبار الأخير الذي قدمته على سوكلين هو لأنها طمرت النفايات بدل معالجتها ولانها كانت متعهدة بتقليل نسبة الطمر إلا أن لم تنفذ تعهداتها”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان