عناوين الصحف المحلية ليوم الجمعة 17 آب 2018   -   الراعي: لا بد من أن يتميز لبنان بحياده الإيجابي واللبنانيون يرفضون التلاعب بمصيرهم   -   عمرو يوسف وكندة علوش ينتظران طفلهما الأول   -   أيّ ضرر على العهد من إطالة تشكيل الحكومة؟   -   “سيرين عبد النور” تنضم لأسرة “الهيبة” وسط سعادة “تيم حسن” الكبيرة   -   بري: لن نقبل باستمرار حرق الوقت وتأجيل تشكيل الحكومة   -   نادين نسيب نجيم تكشف خطتها لرمضان 2019   -   في الهرمل: إغلاق مزرعة للأسماك تطعم مصارين الدجاج   -   رائد خوري: لتحضير البنية التحتية لمشاريع اعادة اعمار سوريا   -   إعصار “رومبيا” يضرب الصين وإجلاء 53 ألف شخص   -   الحكومة لن تبصر النور هذا الشهر... لا ايجابية في الافق   -   "التيار": كنا في غنى عن "عقدة سوريا" في التأليف   -  
وهاب: على سلام أن يعطي أوامر لتنفيذ الخطة التي وضعها شهيب
تمّ النشر بتاريخ: 2015-11-03
اعتبر رئيس حزب “التوحيد” وئام وهاب، خلال حديث تلفزيوني، “أننا بدون وصاية خارجية لا يمكننا البقاء”، متسائلا “إذا كان السوريون في لبنان هل كانت أزمة النفايات موجودة”.
ورأى وهاب أن “مئات آلاف المكبات قد أصبحت موجودة في لبنان”، مشيراً إلى “اننا لا يمكننا فتح الشباك في بيروت وبعض ضواحيها”، ومشددا على أنه “إن كان هناك دولة في لبنان عليها أن تحسم أمرها من دون أن تسمع كلام أحد وعلى رئيس الحكومة تمام سلام أن يعطي أوامر لتنفيذ الخطة التي وضعها وزير الزراعة أكرم  شهيب”.
وأوضح وهاب أن الضاحية الجنوبية لبيروت قد تحملت كثيرا ودمرت نيابة عن لبنان لذا “علينا تحمل نفاياتها لكن لا أدري ماذا حصل في مكب الكوستا برافا”، لافتاً إلى “اننيلا أعتقد أن هناك مشاكل في المرور بالحلول المؤقتة”.
وتمنى وهاب أن “يحدث شيء في الساعات المقبلة لأن الأمور لا تعد تتحمل”، وموضحاً بأن “الإخبار الأخير الذي قدمته على سوكلين هو لأنها طمرت النفايات بدل معالجتها ولانها كانت متعهدة بتقليل نسبة الطمر إلا أن لم تنفذ تعهداتها”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 81 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان