مليار دولار بالمصرف المركزي: "بلومبيرغ" تكشف التفاصيل.. وتفتح ملف "ماضي قطر"!   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   القمة تكللت بالنجاح... وهذا ما جاء في إعلان بيروت   -   بالفيديو: إشكال في نهاية مباراة الحكمة الشانفيل... وسقوط جريح   -   الحريري: نسعى لاستراتيجية تجذب الاستثمار إلى لبنان   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   خاص- مصادر قريبة من باسيل ترد على مذكرة المرعبي عبر "الكلمة اونلاين"   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -  
وهاب: على سلام أن يعطي أوامر لتنفيذ الخطة التي وضعها شهيب
تمّ النشر بتاريخ: 2015-11-03
اعتبر رئيس حزب “التوحيد” وئام وهاب، خلال حديث تلفزيوني، “أننا بدون وصاية خارجية لا يمكننا البقاء”، متسائلا “إذا كان السوريون في لبنان هل كانت أزمة النفايات موجودة”.
ورأى وهاب أن “مئات آلاف المكبات قد أصبحت موجودة في لبنان”، مشيراً إلى “اننا لا يمكننا فتح الشباك في بيروت وبعض ضواحيها”، ومشددا على أنه “إن كان هناك دولة في لبنان عليها أن تحسم أمرها من دون أن تسمع كلام أحد وعلى رئيس الحكومة تمام سلام أن يعطي أوامر لتنفيذ الخطة التي وضعها وزير الزراعة أكرم  شهيب”.
وأوضح وهاب أن الضاحية الجنوبية لبيروت قد تحملت كثيرا ودمرت نيابة عن لبنان لذا “علينا تحمل نفاياتها لكن لا أدري ماذا حصل في مكب الكوستا برافا”، لافتاً إلى “اننيلا أعتقد أن هناك مشاكل في المرور بالحلول المؤقتة”.
وتمنى وهاب أن “يحدث شيء في الساعات المقبلة لأن الأمور لا تعد تتحمل”، وموضحاً بأن “الإخبار الأخير الذي قدمته على سوكلين هو لأنها طمرت النفايات بدل معالجتها ولانها كانت متعهدة بتقليل نسبة الطمر إلا أن لم تنفذ تعهداتها”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان