عندما يهدّد رئيس الجمهورية ببق "بحصة الكهرباء"!   -   "تصفية الحساب" بين بري وباسيل... ستكون في الجنوب   -   بعد "الافلاس الماديّ"... هل يكسب الحريري الرهان؟   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح السبت 17شباط 2018   -   حاصباني ناقش ووزير المالية تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية   -   تخبط القوى السياسية بالترشيحات والتحالفات: بعبدا مثالاً   -   بعد التحقيق.. حقيقة تعرض أحد تلامذة مدرسة الكفرون للضرب كُشفت   -   حاصباني: تأمين الموازنات من قبل الحكومة وترشيد صرفها لا تحققه إلا دولة القانون   -   بالفيديو والصور- اختلفا على تعبئة البنزين فأطلقَ النار عليه!   -   روكز يتحدث بشكل صريح عن خلافه مع باسيل... إليكم ما قاله   -   بالصور والفيديو: إرتفاع منسوب مياه نهر العاصي بشكل غير مسبوق   -   المواجهة الإيرانية-الإسرائيلية بسوريا اقتربت.. وبوتين في "ورطة" بسبب الأسد!   -  
ضباط النظام يتهاوون أمام ضربات المعارضة في حماة
تمّ النشر بتاريخ: 2015-11-07

نعت وسائل إعلام موالية للنظام، الجمعة، العميد طالب سلامة، قائد اللواء 47 في الفرقة 11، الذي لقي حتفه في كمين نصبه له ولزملائه الثوار خلال تقدمهم في محيط مدينة مورك بريف حماة الشمالي بحسب موقع “كلنا شركاء”.

وشيعت مدينة اللاذقية أيضاً العقيد إياس محمد صقر (39 عاماً) ابن قرية بسنادا في ريف اللاذقية، وتم الإعلان من قبل الثوار عن مقتله الخميس، صبيحة اقتحام الثوار لمدينة مورك.
الرائد الطيار محمد مساعد كحيلة من قرية دمسرخو في ريف اللاذقية أيضاً كان من ضمن قائمة من نعاهم الإعلام الموالي للنظام، وقتل في تحطم طائرته (ميغ 21) من مرتبات اللواء 14 في حماة، حيث تحطمت طائرته قرب مدينة السقيلبية في ريف حماة بعد استهدافها من قبل الثوار بالمضادات الأرضية في الرابع من نوفمبر الجاري.

ضابط طيار آخر نعته مدينة جبلة في ريف اللاذقية أيضاً، هو الملازم أول الطيار غدير أكرم إسماعيل، الذي لقي مصرعه على يد تنظيم “داعش” في محيط مطار كويرس العسكري بريف حلب الشرقي.

مدينة طرطوس بدورها شيعت أمس الجمعة العميد الركن لؤي محمود يونس، وكان لقي مصرعه في الثالث من الشهر الجاري، خلال اشتباكات ضد تنظيم “داعش” في محيط بلدة مهين التي سيطر التنظيم عليها مؤخراً في ريف حمص الشرقي.

في حين شيعت مدينة القرداحة في ريف اللاذقية، الجمعة، المقاتل في صفوف النظام رامي كامل نصور الذي لقي مصرعه في معارك جبل الأكراد بريف اللاذقية، بعد 24 ساعة فقط من تشييع المدينة لخمسة من أبنائها معظمهم قتلوا في معارك اللاذقية، وهم العميد أيمن بدران، والملازم يوسف بدران، وعهد سليمان علي، ووائل أنور درويش، وإبراهيم علي كنعان.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان