شجار بين نائبين في لجنة المال والموازنة.. والسبب المدير العام لقوى الأمن الداخلي   -   هل تخوض إليسا تجربة التمثيل ؟   -   انفصال أوزجان دينيز وفايزة آكتان.. إليكم التفاصيل!   -   "حزب الله" مع الحريري.. سمنة وعسل؟   -   مجلس النواب يعود إلى جلسات التشريع اليوم   -   دراسة: اكتشاف فيروسات تقضي على البكتيريا في اسفنجة الجلي!   -   خطوة غير مسبوقة لمحمد بن سلمان (صور)   -   "الإشتراكي"- "المستقبل" نحو التهدئة... ولكن!   -   عندما يكون الغدر موجوداً... تكون الثقة خطيئة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 24 حزيران 2019   -   البدء بورشة تطبيق نظام إدارة الجودة في بعض مكاتب الضمان   -   لجنة المال تقرّ موازنات وزارات.. وتعلّق مساهمة الدولة برواتب متعاقدي الـUNDP   -  
شمعون ردا على جعجع: ومن قال ان القوات والتيار يمثلان وحدهما المسيحيين؟
تمّ النشر بتاريخ: 2015-11-09

خاص – جانين ملاح 

Alkalimaonline.com

اكد رئيس حزب “الوطنيين الأحرار” النائب دوري شمعون ان ايا من رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع او رئيس التيار الوطني الحر العماد ميشال عون يمثل المسيحيين قائلا انهما لا يمثلان الا نفسيهما لا اكثر ولا اقل داعيا الى عدم اعطاء المشاركة او عدمها في الجلسة التشريعية بعدا طائفيا اومذهبيا.

واضاف شمعون في حديث عبر موقع الكلمة اونلاين قائلا “هم يتحدثون عن استعادة الجنسية، بالاول خليهم يحافظوا على اللبنانيين الموجودين في لبنان قبل ان يرجعوا المغتربين فشبابنا تهاجر”.

واشار شمعون الى انه يمثل قسما من اللبنانيين، المسيحيون كما الدروز والسنة والشيعة، ومن هذا المنطلق هناك واجب الوطني يستوجب عليه المشاركة في الجلسة، فالبلد على شفير الهاوية وهناك مواضيع مالية مفروض على المجلس ان يبحث بها وهي تخص كل اللبنانيين وليس فئة منهم، وهذه المواضيع مهمة لدرجة انها لا تعالج الا بالنزول الى الجلسة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان