عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 23 أيلول 2019   -   تحذيرات من خطورة مخطّط "حزب الله"   -   درويش: نطالب الدولة بحقوق الناجحين في مجلس الخدمة   -   القاء القبض على الأب الذي عنّف ابنته... واليكم هويته   -   الرئيس عون الى نيويورك مترئساً وفد لبنان الى الجمعية العامة للأمم المتحدة   -   ما هو العدد الحقيقي لأعضاء الوفد المرافق لرئيس الجمهورية إلى نيويورك؟   -   أزمة "ATM": لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف.. وتجميد الحسابات الأونلاين؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الأحد في 22 أيلول 2019   -   نانسي عجرم: "قلبي رح يوقف ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكي"   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 21 أيلول 2019   -   الحريري: السعودية تتعرض لمسلسل عدواني واضح الأهداف والنوايا   -   بالفيديو: اب تجرد من إنسانيته... حيوان بشري يصفع ويرمي طفله على الارض!   -  
شمعون ردا على جعجع: ومن قال ان القوات والتيار يمثلان وحدهما المسيحيين؟
تمّ النشر بتاريخ: 2015-11-09

خاص – جانين ملاح 

Alkalimaonline.com

اكد رئيس حزب “الوطنيين الأحرار” النائب دوري شمعون ان ايا من رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع او رئيس التيار الوطني الحر العماد ميشال عون يمثل المسيحيين قائلا انهما لا يمثلان الا نفسيهما لا اكثر ولا اقل داعيا الى عدم اعطاء المشاركة او عدمها في الجلسة التشريعية بعدا طائفيا اومذهبيا.

واضاف شمعون في حديث عبر موقع الكلمة اونلاين قائلا “هم يتحدثون عن استعادة الجنسية، بالاول خليهم يحافظوا على اللبنانيين الموجودين في لبنان قبل ان يرجعوا المغتربين فشبابنا تهاجر”.

واشار شمعون الى انه يمثل قسما من اللبنانيين، المسيحيون كما الدروز والسنة والشيعة، ومن هذا المنطلق هناك واجب الوطني يستوجب عليه المشاركة في الجلسة، فالبلد على شفير الهاوية وهناك مواضيع مالية مفروض على المجلس ان يبحث بها وهي تخص كل اللبنانيين وليس فئة منهم، وهذه المواضيع مهمة لدرجة انها لا تعالج الا بالنزول الى الجلسة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان