ارسلان كبّر مطالبه .. فكانت خيبة الأمل!   -   فضل شاكر مهاجماً روكز : "لا تدخلني في لعبتك الانتخابية القذرة"   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم الخميس 22 شباط 2018   -   حماوة انتخابية في صيدا - جزين .. وهذه نواة اللوائح المتنافسة   -   الجميل: الرحابنة رسموا هوية لبنان الثقافية وبفضلهم نفتخر بالاغنية اللبنانية   -   الرياشي يرد: هم مضحكون ولو قليلاً لكنّهم لا يدرون ماذا يقولون   -   ثنائي أمل حزب الله: الانتخابات "خلصت"   -   الوفد العسكري أصرّ على حق لبنان بالنقاط الحدودية الـ 13 وبالبلوك رقم 9   -   الحريري: ما أحاول ان أقوم به هو المحافظة على الاستقرار   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح الاثنين 19 شباط 2018   -   أميركي يقتل جاره.. لأنه لبناني!   -   اتحاد نقابات العمال في الشمال استنكر ما تتعرض له طرابلس من اهمال   -  
"لقاء فيينا 3".. منظمات ارهابية و"حزب الله" على اللائحة
تمّ النشر بتاريخ: 2015-11-10

علم "لبنان 24" من مصادر ديبلوماسية أممية رفيعة المستوى أن لقاء فيينا المزمع عقده يوم السبت المقبل، محكوم عليه بالفشل قبل انعقاده.

وتشير المصادر الى ان "روسيا ومن خلفها إيران تعتزم طرح فكرة إدراج القوات المعادية للنظام السوري، وهي إضافة الى تنظيمي داعش وجبهة النصرة، جيش الفتح وأحرار الشام وسواهم من الألوية العسكرية المقاتلة، في خانة القوى الارهابية، على أن يتضمن هذا التصنيف معظم القوى المنخرطة في صراع مسلح مع النظام".

ويتوقع، بحسب المصادر، أن يعيد ذلك تحريك ملف "حزب الله" لناحية تصنيفه كتنظيم إرهابي، مصنف من قبل الولايات المتحدة وأوروبا، على أن تتبنى المملكة العربية السعودية ذلك، ما سيؤدي حكماً الى انفراط عقد اللقاء دون التوصل الى اتفاق، ودون القدرة على تحصيل أي قرار من مجلس الأمن بسبب تباين وجهات النظر بين أعضاء المجلس نفسه.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان