بعد زيارة الحريري.. هذا ما تريده روسيا من لبنان!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 أيلول 2017   -   الرياشي: توطين النازحين غير قابل للتنفيذ   -   "رجل الأسرار الأول" في حزب الله... هل تمّت تصفيته داخليا؟   -   إرهابيّان يفرّان من «عين الحلوة»… والجيش يستنفر   -   فيرا يمين: بري قطع الطريق امام محاولات التمديد للمجلس النيابي   -   المردة: اينما يتواجد العونيون سنلحقهم.. ونلحق بهم الخسارة!   -   بالفيديو.. اشكال وتضارب في الجديدة بسبب "موقف سيارة"   -   جنبلاط: ترامب يمسح الجوخ لخلِيلِه نتنياهو   -   وهاب: خيار المقاومة والجيش والدولة أمر استراتيجي للطائفة الدرزية في سوريا   -   لهذا السبب فرش بوتين السجاد الأحمر للحريري.. ومطارات جديدة في لبنان؟   -   هل يرد عون على ترامب اليوم؟   -  
"لقاء فيينا 3".. منظمات ارهابية و"حزب الله" على اللائحة
تمّ النشر بتاريخ: 2015-11-10

علم "لبنان 24" من مصادر ديبلوماسية أممية رفيعة المستوى أن لقاء فيينا المزمع عقده يوم السبت المقبل، محكوم عليه بالفشل قبل انعقاده.

وتشير المصادر الى ان "روسيا ومن خلفها إيران تعتزم طرح فكرة إدراج القوات المعادية للنظام السوري، وهي إضافة الى تنظيمي داعش وجبهة النصرة، جيش الفتح وأحرار الشام وسواهم من الألوية العسكرية المقاتلة، في خانة القوى الارهابية، على أن يتضمن هذا التصنيف معظم القوى المنخرطة في صراع مسلح مع النظام".

ويتوقع، بحسب المصادر، أن يعيد ذلك تحريك ملف "حزب الله" لناحية تصنيفه كتنظيم إرهابي، مصنف من قبل الولايات المتحدة وأوروبا، على أن تتبنى المملكة العربية السعودية ذلك، ما سيؤدي حكماً الى انفراط عقد اللقاء دون التوصل الى اتفاق، ودون القدرة على تحصيل أي قرار من مجلس الأمن بسبب تباين وجهات النظر بين أعضاء المجلس نفسه.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان