هكذا ضغطت واشنطن على الرياض لإطلاق الحريري   -   الحريري يوضح اليوم حيثيات تريثه بالاستقالة وظروف المرحلة   -   هذا ما سيفعله عون بعد الاطلاع على أسباب الاستقالة!   -   خلاف روسي ـ إيراني بشأن مصير الاسد   -   بين الإستقالة (الرياض) والتريث (بعبدا)... هذا ما حصل!   -   جنبلاط من بيت الوسط: البلاد بحاجة الى تثبيت التسوية   -   تريث الحريري لا يعني العدول عن الإستقالة!   -   الحريري: مستمرون بالمشوار الذي بدأه رفيق الحريري   -   المشنوق: لم ننته من الازمة وهي مفتوحة   -   روسيا ستخفّض عديد جيشها في سوريا بنهاية العام   -   مارسيل غانم في مستهل " كلام الناس": أين أنتم من الشتائم التي أتعرّض إليها كل يوم؟   -   عرض عسكري لمناسبة الذكرى 74 للاستقلال... بحضور الرؤساء الثلاثة   -  
"لقاء فيينا 3".. منظمات ارهابية و"حزب الله" على اللائحة
تمّ النشر بتاريخ: 2015-11-10

علم "لبنان 24" من مصادر ديبلوماسية أممية رفيعة المستوى أن لقاء فيينا المزمع عقده يوم السبت المقبل، محكوم عليه بالفشل قبل انعقاده.

وتشير المصادر الى ان "روسيا ومن خلفها إيران تعتزم طرح فكرة إدراج القوات المعادية للنظام السوري، وهي إضافة الى تنظيمي داعش وجبهة النصرة، جيش الفتح وأحرار الشام وسواهم من الألوية العسكرية المقاتلة، في خانة القوى الارهابية، على أن يتضمن هذا التصنيف معظم القوى المنخرطة في صراع مسلح مع النظام".

ويتوقع، بحسب المصادر، أن يعيد ذلك تحريك ملف "حزب الله" لناحية تصنيفه كتنظيم إرهابي، مصنف من قبل الولايات المتحدة وأوروبا، على أن تتبنى المملكة العربية السعودية ذلك، ما سيؤدي حكماً الى انفراط عقد اللقاء دون التوصل الى اتفاق، ودون القدرة على تحصيل أي قرار من مجلس الأمن بسبب تباين وجهات النظر بين أعضاء المجلس نفسه.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان