جنبلاط: أناشد الأصدقاء الروس التدخل لحماية الشرفاء في جبل العرب   -   كولومبيا تنعش حظوظها وتنهي آمال بولندا في المونديال   -   مخزومي: الوزن السني من خارج تيار المستقبل بات أساسيا   -   الحريري يدير محركاته بأقصى طاقتها وتفاؤل حذر بولادة الحكومة قريباً   -   التعادل الإيجابي يحسم مواجهة اليابان والسنغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاحد في 24 حزيران 2018   -   يعقوبيان: لمؤتمر عام لكل مكونات المعارضة وإنشاء مجموعة متماسكة ضد أحزاب السلطة تستعد للانتخابات المقبلة   -   إنجلترا تحقق أكبر فوز في مونديال روسيا   -   إردوغان يعلن فوزه بالرئاسة... ومنافسه الرئيسي يشكك بالنتائج!   -   اللواء ابراهيم سلّم تقريره عن مرسوم التجنيس للرئيس عون   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   مدرب المنتخب التونسي يعلق على الخسارة القاسية أمام بلجيكا   -  
تركت أطفالها الأربعة بجرعة "ديمول" و..
تمّ النشر بتاريخ: 2015-11-13

كابوس جديد من كوابيس العنف الأسري عاشته إبنة الـ33 عاماً ليل أوّل من أمس الأربعاء، بعد أن أقدمت أمل.ح على إجتراع مادة "الديمول" قبل أن تلقي بنفسها من على سطح منزل جيرانها قرب منزلها الزوجي في بلدة عين كفرزبد - قضاء زحلة.

لم تعد أمل.ح، وهي من مواليد العام 1981 علي النهري، قادرة على تحمل حياتها الزوجية بعد أن عاشت مع زوجها ع.ر كلّ فصول العنف الأسري. وبإقدامها على الإنتحار ليل الأربعاء تكون قد أنهت حياتها ويتّمت عائلة مؤلفة من أربعة فتيان.

أمل نقلها فوراً إلى مستشفى اللبناني الفرنسي في زحلة فاقدة للوعي ومصابة برضوض وكسور في كامل أنحاء جسمها. وتبيّن من خلال الفحوصات الطبية التي أجريت لها قبل وفاتها، أنّها اجترعت كمية من السمّ.

لم تعِش أمل في منزل والديها المطلقين حياة هانئة في ظلّ وجود خالتها، أيّ زوجة أبيها، وفق ما يؤكّد بعض أقاربها الذين أشاروا إلى أنّ أمل اختارت الزواج باكراً، لافتين إلى أنّها كانت تترك منزلها الزوجي بين الفينة والأخرى بسبب معاملة زوجها السيئة لها.

آخر ليلة لأمل قضتها في منزل والدها، بعد أن قصدته تاركةً منزلها لتحتمي عنده، لكن الوالد أصرّ على عودتها إلى زوجها وأولادها، إلّا أنّها لم تعد تطيق العيش تحت سقف منزل مع من "أذاقها الامرين"، فاتخذت قراراً بوضع حدّ لحياتها. هكذا قرّرت أمل الرحيل، وعوض دفنها في بلدة زوجها في عين كفرزبد، وُريت في الثرى في بلدتها الأم علي النهري.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان