الرئيس عون دان التفجيرات الارهابية في سريلانكا وابرق معزياً بالضحايا   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 19-4-2019   -   إيران تختنق وسوريا تحتضر: ساعة الصفر للانفجار   -   الأزمة الإقتصادية تصل إلى "مول" في لبنان.. سيُقفل أبوابه قريبًا!   -   لبنان يرتدي ثوبه الأبيض في نيسان.. وهذه سماكة الثلوج! (فيديو)   -   تفجير ثامن يهز كولومبو السريلانكية.. والحكومة تحجب مواقع التواصل   -   جعجع: هناك تباطؤ في إقرار الموازنة   -   بولا يعقوبيان تنشر صورة من قلب العاصفة.. وتعلّق "بهدلة!"   -   بو صعب: إلغاء التدبير رقم 3 يعني أننا نريد إعادة الجيش إلى الثكنات   -   اللقيس بدأ زيارة عمل للأردن لبحث سبل التعاون الزراعي   -   ارسلان: الحقيقة جارحة عندما تصبح الكلاب أغلى من الرفاق   -   رونالدو يدخل تاريخ كرة القدم بإنجاز غير مسبوق   -  
"نصيحة" من روبن الى لاعب مانشستر يونايتد!
تمّ النشر بتاريخ: 2015-11-13
وجه النجم الهولندي آريين روبن، جناح فريق بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني لكرة القدم في الموسم الماضي، نصيحة لمواطنه ممفيس ديباي لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي الشاب.
 
واعلن روبن في تصريحات أبرزتها صحيفة (ميرور) الانكليزية: "نصيحتي لديباي أن يتحلى بالقوة والتركيز والعمل بجدية في التدريبات والمباريات، لأنه لاعب شاب ومميز للغاية، ولديه مهارات رائعة في المواقف الصعبة داخل اللعب".
 
وأوضخ روبن الذي قضى 3 سنوات بقميص نادي تشيلسي الإنكليزي: "الأجواء في البريميرليغ صعبة للغاية، ويجب على ديباي ألا يتوقع ان الأمور ستسير دائماً بشكل رائع، بل عليه الاستعداد للحظات ينخفض فيها مستواه، فهو لا يزال صغيراً وأمامه مشوار طويل لتطوير مستواه وقدراته، وأثق أنه سينجح إذا عمل بجدية".
 
وانتقل ممفيس ديباي من بي إس في آيندهوفن الهولندي إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي مقابل 25 مليون جنيه إسترليني، وسجل 4 أهداف فقط في 16 مباراة بكل البطولات.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان