هل تؤثر تهمة تهرب ترامب من دفع الضرائب على حظوظه في الانتخابات؟   -   مراقبة تسعير الدولار   -   جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   دراسة ما بعد خطاب ماكرون   -   الحريري لـ "المصفّقين لسقوط مبادرة ماكرون": ستعضّون أصابعكم ندماً!   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   بيان لبري بعد اعتذار بري: "نحن على موقفنا"   -   عون قَبِل اعتذار أديب… إليكم التفاصيل!   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -   مصطفى أديب.. الرئيس العنيد الذي أتعب المفاوضين!   -  
هلع على متن طائرة قادمة من الشارقة الى بيروت
تمّ النشر بتاريخ: 2015-11-18
علم موقع "ليبانون ديبايت" ان طائرة شركة "العربية" التي كانت قادمة بالامس من مطار الشارقة الى مطار بيروت الدولي، اضطرت الى ان تعود ادراجها الى مطار الشارقة، بعدما أقلعت ووصلت الى منطقة فوق الصحراء، حين أبلغ طاقم الطائرة المسافرين وبصورة مفاجئة بضرورة ربط الأحزمة، واتخاذ كل احتياطات السلامة، معلنين حالة استنفار داخل الطائرة.

وفي التفاصيل، أنه وأثناء الطيران تفاجأ المسافرون باستنفار طاقم الطائرة، الامر الذي أثار رعبهم، وعمّت الطائرة حالة من الهلع فبدأ البعض بالبكاء والبعض بالصلاة، لمدة 15 دقيقة، حتى خرج "كابتن" الطائرة، ليقول للمسافرين ان هناك عطلا تقنيا طرأ على الطائرة وهم مضطرون للعودة الى الشارقة حفاظا على سلامة المسافرين.

وبحسب ما نقل احد المسافرين لموقع " ليبانون ديبايت"، فان زجاج الطائرة الامامي تعرض لبعض التشققات، الامر الذي دفع بضرورة عودتها أدراجها حفاظا على سلامة المسافرين، لافتا الى ان طاقم الطائرة كان قمة في المسؤولية، وبذل قصارى جهده للحفاظ على سلامتهم وهدوئهم.
ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 78 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان