جنبلاط: المصالحة فوق كل اعتبار... باسيل: العودة تحققت بالانتخابات   -   حالات اختناق بغازات في شمال غرب حماة بعد استهداف بقذائف صاروخية   -   الحريري: أنا متفائل للغاية.. وسيكون هناك مشاريع عديدة للشباب   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-03-2019   -   بومبيو التقى قائد الجيش: الجيش اللبناني شريك استراتيجي في محاربة الإرهاب   -   القطان: بومبيو أراد من اللبنانيين حربا أهلية مذهبية وطائفية   -   زيارة عون "تاريخية واستثنائية" وزاسبكين في موسكو للتحضير   -   ترامب: كل الأراضي التي كانت خاضعة لتنظيم داعش في العراق وسوريا تحررت   -   قطر رداً على ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ونرفض القفز فوق القرارات الدولية   -   الليرة التركية تهبط إلى 5.8350 مقابل الدولار الأميركي   -   ترامب يعلن نهاية "داعش".. و"قسد" يكشف عن استئناف القتال   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-03-2019   -  
مطعم Spuntino di Shadi يكرم موظفيه ويهدي سيارة لمديره - 9 صور
تمّ النشر بتاريخ: 2015-11-19

مطعم di Shadi Spuntino

لمناسبة مرور اربع سنوات على افتتاح مطعم di Shadi Spuntino في مدينة صيدا، كرم اصحاب المطعم السيد شادي البابا والسيد عيد بركات الموظفين والعاملين فيه بحفل عشاء على شرفهم في مطعم المختار- جنسنايا شرق مدينة صيدا تقديراً لمجهودهم وعطاءاتهم.

وتميزت المناسبة هذا العام بتكريم مدير المطعم السيد ابراهيم عقل بإهدائه سيارة هيونداي موديل 2016 تقديرا لجهوده حيث قام السيد شادي البابا بتسليمه مفاتيحها.

من جهته اكد السيد شادي البابا ان فريق العمل في مطعم di Shadi Spuntino يسعى دائما وبكل حماس لتقديم الأفضل لضيوف المطعم ليكونوا سعداء وراضين.

ووعد السيد شادي البابا ان المطعم وفريق العمل فيه سيبقون كما بدأوا دوماً في الطليعة، وشكر الزبائن على ثقتهم الدائمة واكد ان شعار المطعم الدائم هو:" نحن نصنع الفرق".










هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان