عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الخميس 19 تموز 2018   -   بالصور: انقاذ مجمع الرحاب في زحلة من تأثيرات الكلور السامة   -   سامي فتفت: من يراهن على استسلام الحريري يكون واهما   -   الحريري وصل الى مدريد للقاء نظيره الاسباني   -   باسيل: بدأ صبري ينفذ وأبلغت القوات تعليق اتفاق معراب   -   السنيورة من عين التينة: يجب العودة الى احترام الطائف   -   اللواء ابراهيم: المطلوب هو المبادرة إلى المصالحات الأهلية لإسقاط الثأر   -   وزير الاقتصاد والتجارة: قرار منع استيراد منتجات تركية يحمي الصناعات اللبنانية   -   بالصور: قتيل وعدد من الجرحى في حادث سير مروّع بالزهراني   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   حادثة تهزّ حي السلم.. خدّرها واعتدى عليها جنسياً وفرّ هارباً!   -   كيف يمكن لـ “الحشيشة” أن تنقذ الإقتصاد اللبناني؟   -  
مطعم Spuntino di Shadi يكرم موظفيه ويهدي سيارة لمديره - 9 صور
تمّ النشر بتاريخ: 2015-11-19

مطعم di Shadi Spuntino

لمناسبة مرور اربع سنوات على افتتاح مطعم di Shadi Spuntino في مدينة صيدا، كرم اصحاب المطعم السيد شادي البابا والسيد عيد بركات الموظفين والعاملين فيه بحفل عشاء على شرفهم في مطعم المختار- جنسنايا شرق مدينة صيدا تقديراً لمجهودهم وعطاءاتهم.

وتميزت المناسبة هذا العام بتكريم مدير المطعم السيد ابراهيم عقل بإهدائه سيارة هيونداي موديل 2016 تقديرا لجهوده حيث قام السيد شادي البابا بتسليمه مفاتيحها.

من جهته اكد السيد شادي البابا ان فريق العمل في مطعم di Shadi Spuntino يسعى دائما وبكل حماس لتقديم الأفضل لضيوف المطعم ليكونوا سعداء وراضين.

ووعد السيد شادي البابا ان المطعم وفريق العمل فيه سيبقون كما بدأوا دوماً في الطليعة، وشكر الزبائن على ثقتهم الدائمة واكد ان شعار المطعم الدائم هو:" نحن نصنع الفرق".










هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 72 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان