فوتيل نقل رسائل "تحذيرية" لبيروت.. وروسيا تسأل عن "سر" الغرام بالأميركيين   -   مشوار الحريري وجنبلاط... "مكمّل"   -   إتصال بين جنبلاط وارسلان: الحفاظ على الهدوء بمعزل عن الخلاف السياسي   -   الخرق الأول لـ"القوات" في هذه الأقضية   -   سلام: يتعين على أهالي بيروت في أيار تأكيد هوية مدينتهم العربية   -   كسروان نسخة من مفاتيح حزب الله   -   . صيد ثمين لـ “شعبة المعلومات” بعد عمليّة أمنية خاطفة   -   وفاة شاب بظروف غامضة في صيدا.. اليكم التفاصيل   -   إقفال الإدارات والمؤسسات العامة في الأول من أيار   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 24 نيسان 2018   -   الكتائب تحذر.. فما علاقة الانتخابات؟   -   جعجع في مهرجان للائحة المتن قلب لبنان: نخوض المعركة من أجل إخراج لبنان من الحفرة   -  
مطعم Spuntino di Shadi يكرم موظفيه ويهدي سيارة لمديره - 9 صور
تمّ النشر بتاريخ: 2015-11-19

مطعم di Shadi Spuntino

لمناسبة مرور اربع سنوات على افتتاح مطعم di Shadi Spuntino في مدينة صيدا، كرم اصحاب المطعم السيد شادي البابا والسيد عيد بركات الموظفين والعاملين فيه بحفل عشاء على شرفهم في مطعم المختار- جنسنايا شرق مدينة صيدا تقديراً لمجهودهم وعطاءاتهم.

وتميزت المناسبة هذا العام بتكريم مدير المطعم السيد ابراهيم عقل بإهدائه سيارة هيونداي موديل 2016 تقديرا لجهوده حيث قام السيد شادي البابا بتسليمه مفاتيحها.

من جهته اكد السيد شادي البابا ان فريق العمل في مطعم di Shadi Spuntino يسعى دائما وبكل حماس لتقديم الأفضل لضيوف المطعم ليكونوا سعداء وراضين.

ووعد السيد شادي البابا ان المطعم وفريق العمل فيه سيبقون كما بدأوا دوماً في الطليعة، وشكر الزبائن على ثقتهم الدائمة واكد ان شعار المطعم الدائم هو:" نحن نصنع الفرق".










هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان