اعتقال أسعد أحمد بركات في البرازيل لتمويله "حزب الله"   -   بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI   -   المحكمة الدولية: انتهاء المرافعات الختامية في قضية عياش وآخرين   -   فوائد الإستدانة قد تصل إلى 100 %.. هذا ما تفعله "المافيات" في زحلة   -   دافع عن شقيقته من متحرش فاقتحم المتهم منزله وهشم رأسه!   -   بالفيديو: فضل شاكر يعود الى الساحة الفنية... بلون خليجي!   -   غريق من تونس وايطاليا الى المكسيك.. وأيلول لبنان مشمس وحرارة تتخطى 35!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   السنيورة ينبّه نصرالله   -   ريفي: حزب الله يورّط لبنان مالياً واقتصادياً لمصلحة إيران   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -  
مطعم Spuntino di Shadi يكرم موظفيه ويهدي سيارة لمديره - 9 صور
تمّ النشر بتاريخ: 2015-11-19

مطعم di Shadi Spuntino

لمناسبة مرور اربع سنوات على افتتاح مطعم di Shadi Spuntino في مدينة صيدا، كرم اصحاب المطعم السيد شادي البابا والسيد عيد بركات الموظفين والعاملين فيه بحفل عشاء على شرفهم في مطعم المختار- جنسنايا شرق مدينة صيدا تقديراً لمجهودهم وعطاءاتهم.

وتميزت المناسبة هذا العام بتكريم مدير المطعم السيد ابراهيم عقل بإهدائه سيارة هيونداي موديل 2016 تقديرا لجهوده حيث قام السيد شادي البابا بتسليمه مفاتيحها.

من جهته اكد السيد شادي البابا ان فريق العمل في مطعم di Shadi Spuntino يسعى دائما وبكل حماس لتقديم الأفضل لضيوف المطعم ليكونوا سعداء وراضين.

ووعد السيد شادي البابا ان المطعم وفريق العمل فيه سيبقون كما بدأوا دوماً في الطليعة، وشكر الزبائن على ثقتهم الدائمة واكد ان شعار المطعم الدائم هو:" نحن نصنع الفرق".










هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان