ضبط مئات الكيلوغرامات من الفستق الحلبي والبندورة والعنب مهربة من سوريا   -   فضيحة جديدة يكشفها ابو فاعور... أدوية للنحل تالفة في الاسواق   -   تَشدُّد باسيل لا يُعيد عقارب الثُلث المعطِّل الى الوراء   -   أفكار إسرائيلية لـ"تدمير"حزب الله.. ما هي؟   -   أفكار في التيار الوطني باستبعاد القوات من الحكومة   -   الحريري مطمئن لتفهم روسيا رفضه التطبيع مع النظام السوري   -   عناوين الصحف المحلية ليوم السبت 18 آب 2018   -   كوفي أنان في ذمة الله...   -   نادين نسيب نجيم تكشف خطتها لرمضان 2019   -   “سيرين عبد النور” تنضم لأسرة “الهيبة” وسط سعادة “تيم حسن” الكبيرة   -   رائد خوري: لتحضير البنية التحتية لمشاريع اعادة اعمار سوريا   -   إعصار “رومبيا” يضرب الصين وإجلاء 53 ألف شخص   -  
بالفيديو.. ملحم بركات يهين الديانة المسيحية بكلمات بذيئة
تمّ النشر بتاريخ: 2015-11-21
انتشر قبل ساعات على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو من حفلة للموسيقار ملحم بركات لم يعرف مكانها وزمانها، يقوم فيها بتركيب اللحن البيزنطي المعتمد في التراتيل الدينية المسيحية على كلمات بذيئة، في إهانة غير مسبوقة للشعائر الدينية من موسيقار كبير، كلمته مسموعة ووقعها مدو.

بكل أسى تلقّى الكثيرون من محبّي الموسيقار الفيديو، أسفوا لحاله خصوصاً أن إهانة المقدسات لم تكن في جلسة خاصة، بل في حفلة عامّة حيث كان والمونولوجيست إيلي أيوب يتناوبان الشتائم من العيار الثقيل.

فهل سيعتذر الموسيقار؟ وهل ينفع الاعتذار أصلاً؟
سيدتي 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان