ميقاتي من بعبدا: الحكومة قبل الأعياد ‎   -   النشرة: قطع طريق في حبوش النبطية رفضا للوضع الاقتصادي   -   مصادر مطلعة للنشرة: عملية تشكيل الحكومة باتت في المرحلة الأخيرة   -   جعجع: سنبقى حزب القضية دائما ابدا   -   اللواء إبراهيم: جلستي مع اللقاء التشاوري تكللت بالنجاح   -   إبن الثلاث سنوات توفي على باب مستشفى في طرابلس   -   جنبلاط ينشر رسماً تعبيرياً من دون تعليق.. ويفتح باب التحليلات!   -   مسؤول أميركي: لدينا مخاوف من تنامي قوة حزب الله السياسية في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 18 كانون الأول 2018   -   واشنطن: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد".. ولكن؟   -   الحكومة لُبنانية.. فما علاقة سوريا؟!   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -  
ابو فاعور احال صاحب مطعم "الكركي" الى النيابة العامة و أنذر "هوا تشيكن"
تمّ النشر بتاريخ: 2015-11-23
أحال وزير الصحة العامة وائل ابو فاعور الى النيابة العامة التمييزية ملف مطعم الكركي في منطقة الجديدة – جبل لبنان الذي سبق وتم اقفاله من قبل مراقبي وزارة الصحة وبحقه محضر ضبط منظم من قبل فصيلة الجديدة، ليتبين لاحقا بعد كشف قام به فريق وزارة الصحة ان صاحب المطعم السيد موسى الكركي قام بفتح الباب الجانبي من المطعم وتم نزع الشمع الاحمر عن الباب الذي ما زال عالقاً، وعند سؤاله أنكر ذلك بالرغم من تعهده بتسوية وضعه. واتخذ وزير الصحة صفة الادعاء الشخصي بحق صاحب المطعم لاجراء التحقيقات اللازمة.

كما أنذر ابو فاعور شركة "الهواتشكن" في الصفرا بضرورة التقيد بشروط قرارات الترخيص وتنفيذ اعمال صيانة لمستودعات العلف وتغيير الفلاتر وعزل غرفة الجاروشة والتقيد بساعات العمل المسموح بها في المناطق السكنية وتحديد آلية عمل والتنسيق مع السلطات المحلية بخصوص عملية تخزين العلف في المستودعات وعمل الشاحنات اثناء تفريغ حمولة باخرة العلف.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 90 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان