بعد زيارة الحريري.. هذا ما تريده روسيا من لبنان!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 أيلول 2017   -   الرياشي: توطين النازحين غير قابل للتنفيذ   -   "رجل الأسرار الأول" في حزب الله... هل تمّت تصفيته داخليا؟   -   إرهابيّان يفرّان من «عين الحلوة»… والجيش يستنفر   -   فيرا يمين: بري قطع الطريق امام محاولات التمديد للمجلس النيابي   -   المردة: اينما يتواجد العونيون سنلحقهم.. ونلحق بهم الخسارة!   -   بالفيديو.. اشكال وتضارب في الجديدة بسبب "موقف سيارة"   -   جنبلاط: ترامب يمسح الجوخ لخلِيلِه نتنياهو   -   وهاب: خيار المقاومة والجيش والدولة أمر استراتيجي للطائفة الدرزية في سوريا   -   لهذا السبب فرش بوتين السجاد الأحمر للحريري.. ومطارات جديدة في لبنان؟   -   هل يرد عون على ترامب اليوم؟   -  
ابو فاعور احال صاحب مطعم "الكركي" الى النيابة العامة و أنذر "هوا تشيكن"
تمّ النشر بتاريخ: 2015-11-23
أحال وزير الصحة العامة وائل ابو فاعور الى النيابة العامة التمييزية ملف مطعم الكركي في منطقة الجديدة – جبل لبنان الذي سبق وتم اقفاله من قبل مراقبي وزارة الصحة وبحقه محضر ضبط منظم من قبل فصيلة الجديدة، ليتبين لاحقا بعد كشف قام به فريق وزارة الصحة ان صاحب المطعم السيد موسى الكركي قام بفتح الباب الجانبي من المطعم وتم نزع الشمع الاحمر عن الباب الذي ما زال عالقاً، وعند سؤاله أنكر ذلك بالرغم من تعهده بتسوية وضعه. واتخذ وزير الصحة صفة الادعاء الشخصي بحق صاحب المطعم لاجراء التحقيقات اللازمة.

كما أنذر ابو فاعور شركة "الهواتشكن" في الصفرا بضرورة التقيد بشروط قرارات الترخيص وتنفيذ اعمال صيانة لمستودعات العلف وتغيير الفلاتر وعزل غرفة الجاروشة والتقيد بساعات العمل المسموح بها في المناطق السكنية وتحديد آلية عمل والتنسيق مع السلطات المحلية بخصوص عملية تخزين العلف في المستودعات وعمل الشاحنات اثناء تفريغ حمولة باخرة العلف.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان