ارسلان كبّر مطالبه .. فكانت خيبة الأمل!   -   فضل شاكر مهاجماً روكز : "لا تدخلني في لعبتك الانتخابية القذرة"   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم الخميس 22 شباط 2018   -   حماوة انتخابية في صيدا - جزين .. وهذه نواة اللوائح المتنافسة   -   الجميل: الرحابنة رسموا هوية لبنان الثقافية وبفضلهم نفتخر بالاغنية اللبنانية   -   الرياشي يرد: هم مضحكون ولو قليلاً لكنّهم لا يدرون ماذا يقولون   -   ثنائي أمل حزب الله: الانتخابات "خلصت"   -   الوفد العسكري أصرّ على حق لبنان بالنقاط الحدودية الـ 13 وبالبلوك رقم 9   -   الحريري: ما أحاول ان أقوم به هو المحافظة على الاستقرار   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح الاثنين 19 شباط 2018   -   أميركي يقتل جاره.. لأنه لبناني!   -   اتحاد نقابات العمال في الشمال استنكر ما تتعرض له طرابلس من اهمال   -  
قيادي بالجيش الحر: طيار روسي بأيدينا والآخر قتل
تمّ النشر بتاريخ: 2015-11-24
قال الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، إن الجيش الحر أسر طيارا روسيا بعد مقتل زميله إثر إسقاط تركيا لمقاتلتهما الثلاثاء.

جاء ذلك في بيان صادر عن الائتلاف نقل فيه تصريح رئيس هيئة أركان الجيش السوري الحرّ العميد أحمد بري، الذي قال: "إن عناصر الجيش السوري الحر ألقوا القبض على أحد الطيارين فيما قتل الطيار الثاني، وأن الطائرة كانت تقصف مدنيين سوريين في جسر الشغور قبل إسقاطها."

ونقل البيان على لسان عضو الائتلاف شلال كدو، قوله: "إن إسقاط الطائرة الروسية ستكون له تداعيات خطرة على العملية السياسية، وربما ستؤثر على اجتماعات فيينا اللاحقة وأن ما حصل كان متوقعاً نتيجة ازدحام الأجواء السورية بالطائرات المختلفة التوجه."
CNN 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 92 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان