أمين عام كرة السلة لموقعنا: جاهزون للفوز والحوافز المادية والمعنوية كبيرة   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   "فورين بوليسي": ما بعد جبق ليس كما قبله.. أدوية ستُمنع ووزير "مراقب"!   -   عون مستشهدا بنابوليون: أي بلد مجاور مثل سوريا لا بد أن نقيم معه علاقة خاصة   -   انسحاب أحد الأعضاء.. ماذا جرى خلال مؤتمر رئيس المجلس الدستوري؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الخميس 21-02-2019   -   “حكومة متاريس” مهما حاولوا تجميلها   -   مخزومي: العمل على إعادة هيكلة الدولة وعزل القضاء والاقتصاد عن السياسة   -   نقلة نوعية في العلاقات اللبنانية - السعودية   -   لاءات واشنطن وخطوة الغريب تحرج الحريري   -  
الحاج حسن: الأمن هو مسؤولية الأجهزة الأمنية
تمّ النشر بتاريخ: 2015-11-28
افتتح وزير الصناعة حسين الحاج حسن صالة "ديوان الحلاني" الجديدة، في بعلبك، في حضور نواب بعلبك الهرمل وقيادات أمنية وحزبية ورجال دين وفاعليات.
 
وألقى الحاج حسن كلمة قال فيها، إن "الأمن هو مسؤولية الأجهزة الأمنية التي تقوم بدورها على اكمل وجه".
 
وحيا هذه الأجهزة "بتصديها للارهاب، كما المقاومة، كل من موقعه"، مشددا على أن "الأجهزة الأمنية تقتص من القتلة والارهابيين والمجرمين"، ومنوها بـ"التوقيف السريع لشبكة إرهابيي برج البراجنة ولغيرهم من المجرمين"، موضحاً: "نترحم على شهداء الجيش والمقاومة ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى".
 
وطالب الدول الداعمة للارهابيين بـ"التراجع عن رهاناتها في مشروعها الى جانب القتلة".

الوكالة الوطنية
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 37 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان