اتصال بين أردوغان وترامب.. وهذا ما اتفقا عليه بشأن قضية خاشقجي   -   سعود القحطاني.. دوره بقضية مقتل خاشقجي ومصيره   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 16 تشرين الثاني 2018   -   ادي معلوف يقترح حلّا لزحمة السير على قاعدة "عصفورين بحجر"   -   ابنة الـ4 سنوات خرجت من المدرسة لكنّها لم تعد إلى منزلها.. "الفاجعة حلّت"   -   ايسكو خارج ريال مدريد؟   -   الحريري عن تشكيل الحكومة: الحلّ ليس عندي انما عند الاخرين!   -   رونالدو ينفق 31 ألف يورو في سهرة واحدة مع صديقته!   -   سليمان: بئس الايام التي جعلت بعض المواطنين يلعنون الاستقلال   -   نحن أحصنة الوطن ولسنا احصنة طروادة… كرامي: عون قال لنا ان موقف الحريري منا “غير حكيم”   -   مسعى باسيل: حكومة لا تسقط عند أول امتحان   -   ملكة جمال كولومبيا... لبنانية (صور وفيديو)   -  
الحاج حسن: الأمن هو مسؤولية الأجهزة الأمنية
تمّ النشر بتاريخ: 2015-11-28
افتتح وزير الصناعة حسين الحاج حسن صالة "ديوان الحلاني" الجديدة، في بعلبك، في حضور نواب بعلبك الهرمل وقيادات أمنية وحزبية ورجال دين وفاعليات.
 
وألقى الحاج حسن كلمة قال فيها، إن "الأمن هو مسؤولية الأجهزة الأمنية التي تقوم بدورها على اكمل وجه".
 
وحيا هذه الأجهزة "بتصديها للارهاب، كما المقاومة، كل من موقعه"، مشددا على أن "الأجهزة الأمنية تقتص من القتلة والارهابيين والمجرمين"، ومنوها بـ"التوقيف السريع لشبكة إرهابيي برج البراجنة ولغيرهم من المجرمين"، موضحاً: "نترحم على شهداء الجيش والمقاومة ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى".
 
وطالب الدول الداعمة للارهابيين بـ"التراجع عن رهاناتها في مشروعها الى جانب القتلة".

الوكالة الوطنية
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان