الأفران تهدد بالإضراب... ما القصة؟!   -   اعتراض أميركي على إعطاء الصحة لحزب الله   -   لبنان في مدار مثلث تدويلٍ مقنّع لأزماته   -   ضاهر: المطلوب من حكومة الحريري الشجاعة   -   وفد سياسي عسكري روسي عند عباس ابراهيم.. ومحور البحث عودة النازحين السوريين إلى بلدهم   -   الحريري لـ "المصفّقين لسقوط مبادرة ماكرون": ستعضّون أصابعكم ندماً!   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   بيان لبري بعد اعتذار بري: "نحن على موقفنا"   -   عون قَبِل اعتذار أديب… إليكم التفاصيل!   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -  
بالفيديو.. 12 قتيلاً باطلاق نار في كاليفورنيا
تمّ النشر بتاريخ: 2015-12-02

أعلنت الشرطة في "سان بيرناردينو" بولاية كاليفورنيا الأميركية عن عملية اطلاق نار نفذها 3 مسلحون ما زال البحث جارياً عنهم.

وأكد مسؤولو فرق الاطفاء انهم سجلوا على الاقل مقتل 12 شخصاً واصابة 20 آخرون في سان برناردينو، فيما يقوم المحققون بتفتيش الأبنية للبحث عن مطلقي النار، الذين قدر عددهم بين اثنين أو ثلاثة مسلحين استخدموا البنادق في عمليتهم.

وقالت شرطة سان برناردينو على حسابها على توتير أنها "تؤكد وجود قاتل يطلق النار" في المكان، ولكنها لم تؤكد اذا كانت العملية فردية أو ارهابية.

وعملت شرطة سان بيرناردينو على اخلاء المبنى الحكومي الذي يضم مكاتب تقدم الخدمات الصحية والاجتماعية.

ونشرت محطات التلفزيون الأميركية صورا لعشرات الأشخاص وهم يخرجون بسرعة من مبنى طوقته الشرطة. ووقع الحادث قرب ملعب للغولف، وفق ما ذكرت وكالة "فرانس برس".

ويأتي الحادث بعد أيام من قيام مسلح بقتل ثلاثة أشخاص من بينهم شرطي وإصابة عدد آخر في عيادة طبية في كولورادو غربي الولايات المتحدة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان