الموسوي: لن أتكلم والحكومة معتقلة... والسيد: حوّلوا الجلسة   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 23-09-2018   -   ديما صادق تخرج عن صمتها وتكشف "الحقيقة"!   -   بعد فيديو تقبيل مايا دياب ليد عادل إمام... هكذا ردّت   -   تشريع يتخطى الضرورة.. بالتوافق   -   جيرفينيو يحرز هدفاً "خرافياً".. على طريقة مارادونا! (فيديو)   -   كيف ردّ سيزار أبي خليل على التسجيل الصوتي لياسين جابر؟   -   "ابراهيم" ابن الـ 26 عاماً.. جثّة على شاطئ الرّملة البيضاء! (صور)   -   إلى جميع السائقين: معلومة هامة وتحذير من "قوى الأمن"   -   الرئيس عون غادر لبنان متوجها الى نيويورك   -  
"حزب الله" بدأ إتصالات مع عون لإقناعه بفرنجية
تمّ النشر بتاريخ: 2015-12-06
سرّع رئيس "تيار المستقبل" سعد الحريري مشاوراته مع حلفائه في 14 آذار وخصوصاً "القوات اللبنانية" و"حزب الكتائب" في الأيام القليلة المقبلة لتنسيق المواقف حيال مبادرته بترشيح فرنجية وإطلاعهم على ظروفها ومبرراتها ومحاولته الخروج بموقف موحد منها، بعد الاعتراضات الواضحة للفريقين المسيحيين المذكورين على السير بمشروع ترشيح فرنجية للرئاسة، وهو ما قد يؤخر إنجاز التسوية ويطيل أمد الفراغ قائماً. فيما تنصب الجهود لإزالة الاعتراضات الداخلية على التسوية الرئاسية التي تعمل لإيصال النائب سليمان فرنجية إلى قصر بعبدا، بعد الضوء الأخضر إقليمياً ودولياً لانتخابه.

وكشفت المعلومات أن "حزب الله" بدأ اتصالات مع حليفه النائب ميشال عون سعياً للحصول على موافقته لانتخاب فرنجية الذي بات يحظى بموافقة غالبية الكتل النيابية، وبالتالي فإن من مصلحة 8 آذار أن تخوض الاستحقاق الرئاسي موحدة لإيصال فرنجية إلى قصر بعبدا، وهذا ما سيعمل "حزب الله" على إنجازه في الفترة الفاصلة عن موعد جلسة 16 الجاري.
السياسة الكويتية 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 66 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان