الحريري: "انا بَي السنة في لبنان وانا بعرف وين مصلحة السنة"   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 13 تشرين الثاني 2018   -   مبادرة باسيل: حكومة قبل عيد الاستقلال؟   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   مفاجأة اليوم: فتاة تعانق الحريري في البرلمان.. ونديم الجميّل مهّد الطريق! (فيديو)   -   بري لميقاتي: "ما حدا يزايد عليي وعلى الحريري"   -   باسيل: لدي افكار كثيرة سأطرحها على بري بما يتعلّق بحلّ العقدة السنية   -   ردا على نصرالله ودعما للحريري.. ميقاتي: رئيس الجمهورية والرئيس المكلف مسؤولان عن تشكيل الحكومة!   -   "وول ستريت جورنال": الوليد بن طلال "سفير".. اتصال من بن سلمان وتكليف بمهمّة خاصّة   -  
قمّتا نصف نهائي كأس لبنان غداً في ملعب «الشياح»
تمّ النشر بتاريخ: 2015-12-08
ستقام مباراتا الدور نصف النهائي من كأس لبنان لكرة السلّة غداً على ملعب بلدية الشياح الذي لاقى نجاحاً كبيراً خلال استضافته دورة هنري شلهوب الاولى الاسبوع الماضي.

وستتجه الانظار الى المباراة الاولى من دور الاربعة بين الحكمة والمتحد غداً السابعة مساءً، حيث سيكون اللقاء الاول للفريق الاخضر من دون مدربه فؤاد أبو شقرا منذ قرابة الثلاث سنوات من إشراف مدرب الرياضي السابق عليه، وذلك بعد اتفاق الطرفين على إجراء تسوية من اجل فسخ العقد في خبر مدو ومفاجئ للرأي العام السلّوي. وسيستلم مساعد المدرب ديكران غيوقجيان الإشراف على الفريق في الفترة الحالية.

اما المتحد فكان قد تخطى الجيش من الدرجة الثانية بنتيجة (74-39) في الدور ربع النهائي أمس، علماً انّ الفريق الطرابلسي خاض اللقاء بلاعبيه المحليين فقط بلا اجانب تبعاً لنظام المسابقة عند اي مواجهة تجمع فريقاً من الدرجة الاولى وآخر من الدرجات الدنيا.

وبالتالي، فإنّ المباراة امام الحكمة ستكون الاولى للفريق الطرابلسي مع لاعبيه الاجنبيين مايكل تايلور وريشون تيري، إذ لم يوقّع بعد مع أجنبي ثالث.
اما المباراة الثانية فلن تكون اقل حماسة، حيث ستجمع بيبلوس «القويّ» في مواجهة الشانفيل المتطوّر الساعة التاسعة والنصف.

وكان بيبلوس استهلّ الموسم بإحراز لقب دورة هنري شلهوب من دون ان يلقى اي خسارة، قبل ان يتخطى هومنتمن في دور الثمانية من مسابقة الكأس 87-80. ويبدو الفريق الجبيلي من المرشحين الكبار للظفر بلقب الكأس ايضاً.

امّا الشانفيل فقد تخطى هوبس بعد وقت إضافي بنتيجة 87-84 في مباراة كانت فيها الخسارة وشيكة للفريق المتني بعدما تأخر 84-72 في بداية الوقت الإضافي.

جريدة الجمهورية
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان