الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   الحريري زار ضريح والده برفقة نجله ووهاب يعلّق"سنلتقي"   -   بو صعب: لن نرضى بكسر الحريري وباسيل لم يتكلم يوما عن الثلث المعطل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -  
عون يهدد بمقاطعة "حزب الله" اذا تم انتخاب فرنجية رئيسا للجمهورية
تمّ النشر بتاريخ: 2015-12-11
اشار مصدر سياسي واكب تفاصيل الاعداد للقاء رئيس تكتل "التغيير والاصلاح" النائب ميشال عون ورئيس تيار المردة النائب سليمان فرنجية وللمحادثات التي جرت خلاله لصحيفة "القبس" الكويتية الى "ان فرنجية خرج منزعجاً من اللقاء، لانه فهم من بعض الاسئلة والملاحظات التي طرحت ان عون انما يهدده بمقاطعته مع "حزب الله" اذا ما انتخب رئيساً، وانه سيكون وحيداً بين الرئيس سعد الحريري ورئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع".

ونقلت الصحيفة عن المصدر قوله "ان هذا الكلام لا يقال لنائب زغرتا، اما لانه يعرف اين يضع قدميه، او لانه يرفض ان يكون باش كاتب في القصر الجمهوري، وفضلاً عن ذلك فإن "حزب الله لا يمكن ان يقاطعه في حال من الاحوال حتى ولو يقترع كرمى لعيني الجنرال".

واعتبر المصدر ان بعكس ما يقال عبر الصحف، او على الشاشات، فإن اللقاء كان شكليا للغاية، وايجابيته الوحيدة في حصوله من دون اي شيء آخر، فعون ماض في رفض المبادرة، وفرنجية ماض معها، وثمة مراجع سياسية تدعو الى الاصغاء جيداً الى ما قاله القائم بالاعمال الاميركي ريتشارد جونز، ومن المقر البطريركي بالذات، حول "التسوية المنطقية"، وحول موعد الانتخاب "الآن" وليس غداً.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 93 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان