فنيانوس: عملية تطوير المطار مستمرة.. والحسن: الملف من أولوياتي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   كنعان يثمّن ما قام به رعد   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   درع "منتدى الطائف" للرئيس ميقاتي.. اعتراف بفضله في حماية الاتفاق   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   حادثة مؤلمة.. اصطدمت مظلّته بـ"التلفريك" فسقط مفارقاً الحياة! (فيديو)   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري: سنة 2019 هي لايجاد حل جدي للكهرباء... وسيدر ليس للتوطين   -  
عون يهدد بمقاطعة "حزب الله" اذا تم انتخاب فرنجية رئيسا للجمهورية
تمّ النشر بتاريخ: 2015-12-11
اشار مصدر سياسي واكب تفاصيل الاعداد للقاء رئيس تكتل "التغيير والاصلاح" النائب ميشال عون ورئيس تيار المردة النائب سليمان فرنجية وللمحادثات التي جرت خلاله لصحيفة "القبس" الكويتية الى "ان فرنجية خرج منزعجاً من اللقاء، لانه فهم من بعض الاسئلة والملاحظات التي طرحت ان عون انما يهدده بمقاطعته مع "حزب الله" اذا ما انتخب رئيساً، وانه سيكون وحيداً بين الرئيس سعد الحريري ورئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع".

ونقلت الصحيفة عن المصدر قوله "ان هذا الكلام لا يقال لنائب زغرتا، اما لانه يعرف اين يضع قدميه، او لانه يرفض ان يكون باش كاتب في القصر الجمهوري، وفضلاً عن ذلك فإن "حزب الله لا يمكن ان يقاطعه في حال من الاحوال حتى ولو يقترع كرمى لعيني الجنرال".

واعتبر المصدر ان بعكس ما يقال عبر الصحف، او على الشاشات، فإن اللقاء كان شكليا للغاية، وايجابيته الوحيدة في حصوله من دون اي شيء آخر، فعون ماض في رفض المبادرة، وفرنجية ماض معها، وثمة مراجع سياسية تدعو الى الاصغاء جيداً الى ما قاله القائم بالاعمال الاميركي ريتشارد جونز، ومن المقر البطريركي بالذات، حول "التسوية المنطقية"، وحول موعد الانتخاب "الآن" وليس غداً.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان