أوساط ديبلوماسية: مصلحة لبنان البقاء في الحضن العربي   -   تسديد المستحقات في موعدها سيفاقم الأزمة المالية   -   جريح في اشكال امام مدخل مطار بيروت   -   بالأسماء.. دياب يقرر تشكيل لجنة إعداد خطة النهوض   -   تعرّض متظاهر للصدم على تقاطع برج الغزال (فيديو)   -   هذه الدول سنتضم الى الاتحاد الاوروبي..   -   العنب يحارب الشيخوخة.. اليكم السّر   -   الجميل: نحذر من عملية فساد كبيرة في ملف اليوروبوند   -   وقت لبنان ينفذ ... السفير البريطاني: على الحكومة أن تنفذ خطتها   -   الوضع "مُكهرب" بين بستاني وخليل.. والأخير يقول: سيكون لنا رد مطول   -   أبو الغيظ: الفلسطينيون لم يُهزموا ولن يستسلموا   -   من لا يريد الكهرباء هو الساعي لخصخصتها ... هذا ما كشفته بستاني   -  
راغب علامة ينقل حفل رأس السنة الى تونس "الحب الكبير"
تمّ النشر بتاريخ: 2015-12-11
لم يتمكّن جمهور الفنان راغب علامة من الحصول على تأشيرات سفر إلى جزيرة مالطا لحضور حفله ليلة رأس السنة، الأمر الذي دفع علامة الى نقل حفله إلى تونس ليتسنّى لمحبيه اللحاق به على اعتبار أن التأشيرة التونسية أسهل.

فقد أصدر راغب بياناً جاء فيه "بعد الحوادث الأمنية التي حصلت في أوروبا مؤخراً، وصعوبة الإجراءات للحصول على تأشيرات للجمهور المتوجه إلى مالطا لقضاء ليلة رأس السنة مع السوبر ستار راغب علامة، قررت الشركة المنظمة نقل الحفل الى سوسة تونس. وقد أبدى السوبر ستار تأييده لهذا التغيير، حيث قال تونس هي الحب الكبير" بحسب البيان.
"سيدتي"
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 76 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان