عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 1 أب 2019   -   محمد غادر لبنان بحثاً عن لقمة العيش.. فقتلته الملاريا!   -   السعودية تعلن أول أيام عيد الأضحى   -   حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس   -   مكسيم خليل يطلق "تحدّي الثلاث دقائق" ويُبكي الجمهور   -   فنانة لبنانية ستتزوج خلال أيام.. وهذا هو العريس (صور)   -   قائد الجيش في أمر اليوم: لن نسمح بإيقاظ الفتنة ولمواجهة العدو والإرهاب   -   صدور نتائج الشهادة المتوسطة الدورة الإستثنائية   -   وأخيراً.. عون يوقع!   -   أرسلان: كان أولى بمجلس القضاء الأعلى الإستماع إلي   -   الرئيس عون وقع 4 مراسيم ترقية لتلامذة الكلية الحربية الى رتبة ملازم   -   بعد زفاف يونين الدموي.. هذا ما كشفه عباس جعفر!   -  
طليق نيللي كريم يردّ على تصريحاتها بقسوة!
تمّ النشر بتاريخ: 2015-12-11
لم يبق خبير التغذية هاني أبو النجا ملتزماً الصمت بقضية طلاقه مع الفنانة نيللي كريم، حيث ردّ بطريقة غير مباشرة على صفحته على "فايسبوك".
وكانت النجمة المصري ة قد صرّحت مؤخراً أنها عاشت معه 11 سنة من النكد، فرد عليها بتصريحٍ كتب فيه: "أصعب القرارات أن تقرر إلتزام الصمت حينما يكون الكلام مباح وأن تقرر أن تظل محترماً حين يتخلى الآخرون عن الإحترام وأن تصون ما فرط فيه الآخرون هنا فقط يظهر معدن الانسان.. تحيه لكل من ظل محترماً في زمن عدم الإحترام". وأضاف: "هناك من لهم القدرة على إبهارنا في إظهار قلة الأصل.. سبحان الله في قدرة هؤلاء على التحول.. والحمد لله على كشف أنفسهم ".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان