ابرز ما جاء في وثيقة بكركي بعد المصالحة بين "القوات" و"المردة"   -   عناوين الصحف ليوم الاربعاء 14 تشرين الثاني 2018   -   مفاجأة الحكومة المنتظرة: وزراء الأحلام.. إليكم أسماؤهم!   -   سمير جعجع: "صفحة جديدة"   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   السنيورة: حزب الله يستفيد من تعطيل تشكيل الحكومة   -   النشرة: باسيل مقتنع بامكانية حلّ العقدة السنية الشيعية ومبادرته مباركة من الرئيس   -   أميركا ترصد 5 ملايين دولار ثمن معلومات عن قياديين بـ”حزب الله” و”حماس”   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 13 تشرين الثاني 2018   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -  
أميركا لرعاياها: تجنّبوا لبنان!
تمّ النشر بتاريخ: 2015-12-12
حثّت وزارة الخارجية الأميركية، الأميركيين على تجنب كل عمليات السفر إلى لبنان "بسبب استمرار المخاوف المتعلقة بالسلامة والأمن".

ونصحت أيضا الرعايا الأميركيين الذين يعيشون ويعملون في لبنان "ضرورة تفهم أنهم يقبلون مخاطر البقاء في هذا البلد ويجب عليهم التفكير مليا في هذه المخاطر"، لافتة إلى أنه "يمكن أن يحدث تفجر مفاجئ للعنف في أي وقت في لبنان كما أن اشتباكات مسلحة تقع في المدن الرئيسة".

وأضافت الوزارة في بيان أنه لا يمكن للحكومة اللبنانية ضمان سلامة الرعايا الأميركيين الموجودين هناك.

وأشارت إلى أن من بين هذه الأخطار الصراعات عبر الحدود مع سوريا وإسرائيل وأعمال العنف المناهضة للغرب والمفجرين الانتحاريين وعمليات الخطف.
 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 28 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان