ماذا وراء "جادة الإمام الخميني"؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-02-2019   -   إعلان سار الى اللبنانيين.. إقالة أي مسؤول عن حادثة وفاة عـ"أبواب المستشفيات"؟!   -   بين وداع شباط واستقبال آذار.. خيرات "ايسلاندية" تجمعهما: رحبوا بالأمطار لأسبوع!   -   فضيحة التوظيف في لبنان: لا مُحاسبة ولا فسخ عقود   -   عندما يضرب "الرئيس القوي" يده على الطاولة!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   أمين عام كرة السلة لموقعنا: جاهزون للفوز والحوافز المادية والمعنوية كبيرة   -   مخزومي: العمل على إعادة هيكلة الدولة وعزل القضاء والاقتصاد عن السياسة   -   عون مستشهدا بنابوليون: أي بلد مجاور مثل سوريا لا بد أن نقيم معه علاقة خاصة   -  
أميركا لرعاياها: تجنّبوا لبنان!
تمّ النشر بتاريخ: 2015-12-12
حثّت وزارة الخارجية الأميركية، الأميركيين على تجنب كل عمليات السفر إلى لبنان "بسبب استمرار المخاوف المتعلقة بالسلامة والأمن".

ونصحت أيضا الرعايا الأميركيين الذين يعيشون ويعملون في لبنان "ضرورة تفهم أنهم يقبلون مخاطر البقاء في هذا البلد ويجب عليهم التفكير مليا في هذه المخاطر"، لافتة إلى أنه "يمكن أن يحدث تفجر مفاجئ للعنف في أي وقت في لبنان كما أن اشتباكات مسلحة تقع في المدن الرئيسة".

وأضافت الوزارة في بيان أنه لا يمكن للحكومة اللبنانية ضمان سلامة الرعايا الأميركيين الموجودين هناك.

وأشارت إلى أن من بين هذه الأخطار الصراعات عبر الحدود مع سوريا وإسرائيل وأعمال العنف المناهضة للغرب والمفجرين الانتحاريين وعمليات الخطف.
 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان