الحريري لـ "المصفّقين لسقوط مبادرة ماكرون": ستعضّون أصابعكم ندماً!   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   بيان لبري بعد اعتذار بري: "نحن على موقفنا"   -   عون قَبِل اعتذار أديب… إليكم التفاصيل!   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -   مصطفى أديب.. الرئيس العنيد الذي أتعب المفاوضين!   -   الرؤساء ميقاتي والسنيورة وسلام: الأطراف المسيطرة على السلطة في حالة إنكار   -   الأجواء غير سلبية وغير ايجابية   -   بو صعب: المجذوب أفشل وزير تربية على الإطلاق!   -   الثنائي" يأخذ ويطالب وعون لن يسكت.. الحكومة "المستقلة" ضحية التقارب الفرنسي ـ الإيراني   -  
بالصور.. المولد النبوي والميلاد يتقاسمان ساحات صيدا
تمّ النشر بتاريخ: 2015-12-12

لمناسبة اقتراب حلول عيد الميلاد المجيد، نصبت بلدية صيدا الشجرة الميلادية كعادتها في كلّ عام عند تقاطع إيليا وسط المدينة، حيث قامت فرق البلدية المختصة بتزيينها بالزينة الميلادية الخاصة، ما أضفى على المكان رونقاً جمالياً مميزاً.

وكانت البلدية رفعت في محيط المكان معالم زينة المولد النبوي الشريف ومجسمات ترمز للمناسبة التي ستحلّ في 23 الشهر الجاري بالتزامن مع عيد الميلاد المجيد في 25 الجاري. كذلك في باحة سراي صيدا الحكومي رُفعت شجرة ميلاد كبيرة لمناسبة الأعياد.

من جهة ثانية قامت بلدية حارة صيدا بتزيين شجرة معمرة على مستديرة القناية لتتحول إلى شجرة ميلاد طبيعية. هذا وقامت بلديات شرق صيدا بتزيين الطرقات والساحات.




هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان