باسيل: هناك قوى دولية مستفيدة من عدم عودة النازحين وهذه مؤامرة على لبنان   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   حقيقة إنسحاب الوفد السوري احتجاجا على كلمة لبنان!   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   لطالبي قروض الإسكان.. إليكم هذه البُشرى السارة   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -   اوجيرو: تحسن الانترنت بعد اصلاح الكابل الدولي   -   في صيدا.. خلع باب المنزل وسرق مجوهرات بقيمة 45 الف دولار!   -  
بالفيديو.. "الجيش السوري الحرّ" يتبنى اغتيال القنطار
تمّ النشر بتاريخ: 2015-12-21
تبنت مجموعة تدّعي انتماءها لـ "الجيش السوري الحرّ"، اغتيال سمير القنطار ومرافقيه، بـ"عمليّة نوعيّة" كما وصفها، نافيا "ما يقوله "حزب الله" عن استهداف القنطار من جانب الطيران الاسرائيلي".

وإعتبر بيان الجيش الحرّ خلال كلمة مسجلة عبر شريط مصوّر ان "الكلام الذي يقوله "حزب الشيطان" ما هو إلا محاولة منه لاحباط معنويات الجيش السوري الحر ورفع معنويات المرتزقة جماعته"، على حدّ تعبيره.

وختم البيان متوجّها الى "حزب الله" بالقول:"نقسم بالله ان كل تصرفاتكم تحت أنظارنا ولن تنجوا من ضرباتنا والآتي أعظم…".


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 86 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان