ريفي لـ"باسيل": من أين لك هذا؟   -   لهذا السبب استهدف سعيد الجامعتين الأميركية واليسوعية.. في تغريداته!   -   فيروس "كورونا" تابع... وزير الصحة في المطار الليلة   -   المجذوب بحث أرقام الموازنة مع كبار موظفي التربية   -   اي مصير للودائع.. خلف الحبتور يسأل وحاكم "المركزي" يردّ   -   فادي الخطيب يفجر مفاجأة من العيار الثقيل   -   معلومات تكشف للمرة الأولى بشأن ضحايا الطائرة الأوكرانية المنكوبة.. هذا من كان على متنها!   -   وزيرة العدل: أيّ محاولة لقمع حرية التعبير والتظاهر ستواجه بالإجراءات القانونية المناسبة   -   هل من حركة زلزالية في لبنان؟ وحدة ادارة مخاطر الكوارث توضح   -   إحراق قبضة الثورة في النبطية   -   أوساط الثوّار تُحذّر من وجود مندسين   -   واشنطن ستكون أكثر صرامة مع الدول التي تتواصل مع "حزب الله"   -  
هشام ملحم: سمير القنطار قاتل أطفال بالنسبة لي
تمّ النشر بتاريخ: 2015-12-21
قال الإعلامي اللبناني، هشام ملحم، إن سمير القنطار الذي قتل مؤخرا في غارة في سوريا، يعتبر بطلا بالنسبة لحزب الله اللبناني، أما بالنسبة له ولكثير من اللبنانيين فإن القنطار قاتل أطفال.

جاء ذلك في مقابلة أجراها ملحم مع CNN حيث قال: "قتل سمير القنطار كان قتلا مستهدفا ولم يطن مفاجأة بالنسبة للعديدين من المراقبين، سمير القنطار قد يحتل مرتبة بين أبطال وشهداء حزب الله ولكنه كان أحد أسوء السجناء في إسرائيل سمعة وقضى ثلاثة عقود مسجونا بإسرائيل بعد الطريقة التي قتل فيها مدنيا إسرائيليا والطريقة التي حطم بها رأس طفلته."

وتابع قائلا: "القنطار بطل لحزب الله وبالنسبة لي وللعديد من اللبنانيين هو قاتل أطفال.. وللأسف عندما أطلق سراحه في العام 2008 ذهب عدد من المسؤولين الحكوميين بلبنان لاستقباله وهذا كان بالنسبة لي لحظة مخجلة من وجهة نظري."

وأضاف: "لا أتوقع بالضرورة أن يقوم حزب الله بعمليات انتقامية وينخرط في معركة مع إسرائيل، حيث أن الأولوية بالنسبة لحزب الله حاليا هي دعم الديكتاتور في سوريا بشار الأسد كما كانت حاله في السنوات الماضية وقتل السوريين."
CNN 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان