شجار بين نائبين في لجنة المال والموازنة.. والسبب المدير العام لقوى الأمن الداخلي   -   هل تخوض إليسا تجربة التمثيل ؟   -   انفصال أوزجان دينيز وفايزة آكتان.. إليكم التفاصيل!   -   "حزب الله" مع الحريري.. سمنة وعسل؟   -   مجلس النواب يعود إلى جلسات التشريع اليوم   -   دراسة: اكتشاف فيروسات تقضي على البكتيريا في اسفنجة الجلي!   -   خطوة غير مسبوقة لمحمد بن سلمان (صور)   -   "الإشتراكي"- "المستقبل" نحو التهدئة... ولكن!   -   عندما يكون الغدر موجوداً... تكون الثقة خطيئة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 24 حزيران 2019   -   البدء بورشة تطبيق نظام إدارة الجودة في بعض مكاتب الضمان   -   لجنة المال تقرّ موازنات وزارات.. وتعلّق مساهمة الدولة برواتب متعاقدي الـUNDP   -  
ريفي: المطلوب رئيس لكل الوطن وليس رئيساً تصادمياً
تمّ النشر بتاريخ: 2015-12-22

أكد وزير العدل اللواء أشرف ريفي أن “خط الرئيس الشهيد رفيق الحريري لم ولن ينهزم ومخطىء من يظن ذلك، وإن اصحاب الاحلام الذين يسعون لانتزاع التنازلات لصالح المحاور واهمون، وإن انتخاب رئيس للجمهورية ضرورة والمطلوب رئيس لكل الوطن وليس رئيسا تصادميا وإلا فالفراغ الموقت أرحم لحين التوافق على رئيس يحظى بتأييد كل اللبنانيين”.

وأضاف ريفي خلال استقباله في مكتبه في وزارة العدل وفدا من الفاعليات البيروتية ورؤساء الجمعيات الاهلية: “نحن مستمرون على نهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري وحامل الراية الرئيس سعد الحريري ولن نفرط بتضحيات شهدائنا وفي مقدمهم الشهيد وسام الحسن الذين واجهوا مشاريع تقويض وقضم مؤسسات الدولة والعبث بأمنها”، مشددا على “أن بيروت هي القلب والحاضنة لكل اللبنانيين، ومن الضروري التواصل مع القواعد الشعبية، والوقوف على احتياجاتها وخصوصا في ظل البطالة التي يعاني منها الشباب”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان