سباق بين الحرب والتهدئة... ماذا لو تدّخل "حزب الله"؟   -   ترامب: البحرين تمتلك 700 مليار دولار وهذا كثير.. فكيف ردّ عليه ولي العهد؟   -   حبشي: مهمة وزير التربية ليست سهلة وهناك مدارس كثيرة تعاني من مشكلة في الإستيعاب   -   أميركا تتهم عضواً في "حزب الله" بقيامه بمهام استطلاع في نيويورك وواشنطن.. هذه التفاصيل   -   إغلاق خط أنابيب وتوقف الإنتاج.. هكذا أثّر هجوم "أرامكو" على أسواق النفط   -   أوروبا مهددة بالسيول وروسيا بالعواصف.. وفي لبنان أيلول يودّعنا بموجة حارة!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 19 أيلول 2019   -   الهجوم على "أرامكو".. كيف تجاوزت الطائرات المسيّرة الدفاعات السعودية؟   -   فتحت والدته يديها لتضمّه ففارق الحياة أمام عينيها... الطفل سعد دُهس بعجلات باص المدرسة   -   جنبلاط.. "حريق كبير سيشب في الخليج"!   -   النائب طوني فرنجية يدخل القفص الذهبي في 28 أيلول.. إليكم التفاصيل   -   شهيب يكشف معلومات لافتة عن الطلاب والمدارس الخاصة   -  
ريفي: المطلوب رئيس لكل الوطن وليس رئيساً تصادمياً
تمّ النشر بتاريخ: 2015-12-22

أكد وزير العدل اللواء أشرف ريفي أن “خط الرئيس الشهيد رفيق الحريري لم ولن ينهزم ومخطىء من يظن ذلك، وإن اصحاب الاحلام الذين يسعون لانتزاع التنازلات لصالح المحاور واهمون، وإن انتخاب رئيس للجمهورية ضرورة والمطلوب رئيس لكل الوطن وليس رئيسا تصادميا وإلا فالفراغ الموقت أرحم لحين التوافق على رئيس يحظى بتأييد كل اللبنانيين”.

وأضاف ريفي خلال استقباله في مكتبه في وزارة العدل وفدا من الفاعليات البيروتية ورؤساء الجمعيات الاهلية: “نحن مستمرون على نهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري وحامل الراية الرئيس سعد الحريري ولن نفرط بتضحيات شهدائنا وفي مقدمهم الشهيد وسام الحسن الذين واجهوا مشاريع تقويض وقضم مؤسسات الدولة والعبث بأمنها”، مشددا على “أن بيروت هي القلب والحاضنة لكل اللبنانيين، ومن الضروري التواصل مع القواعد الشعبية، والوقوف على احتياجاتها وخصوصا في ظل البطالة التي يعاني منها الشباب”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان