بوتين يستعين بالقرآن في تعليقه على هجمات "أرامكو".. وعرض منه للسعودية (فيديو)   -   التصعيد في المنطقة بهدف التسوية.. لا الحرب!   -   للعسكريين... هذا جديد التدبير رقم 3!   -   من إعتدى على المسنين في "رومية"؟   -   إسرائيل تغلق المجال الجوي بالقرب من الحدود مع لبنان   -   عون : علينا اليوم العودة لحمل شعار القضية الفلسطينية   -   بالأرقام.. ما أهمية النفط السعودي في الأسواق العالمية؟   -   الحريري عرض مع الكعبي سبل التعاون مع قطر بمجال الطاقة   -   تفاصيل جديدة عن طلاق نادين نجيم.. انفصلت عن زوجها منذ عام وتتحضر للانتقال إلى منزلها الخاص   -   جلسة الغد مُثقَلة ببنود مهمّة   -   باسيل: علاقتنا مع بري إلى تحسن و حزب الله يقدر صراحتنا   -   حاصباني: المحسوبية تشكل خطرا على الجمهورية القوية والكل يعرف قدرة “القوات”   -  
“ديزني” تختار النجمة هبة طوجي
تمّ النشر بتاريخ: 2015-12-22

كما كل عام، أطلقت شركة “ديزني” العالمية  ألبومها المنتظر في زمن الأعياد “We Love Disney” من إنتاج شركة Universal Music؛ الألبوم الذي يجمع أهم نجوم الغناء الفرنسيين مثل جينيفر، غارو، كينجي، نولوين، وغيرهم في إعادة توزيع لأبرز وأشهر الأغنيات التي واكبت أفلام ديزني الكرتونية على مدار 75 عاماً من الإنتاجات الموسيقية الضخمة التي لا تزال حتى اليوم تلهم الكبير كما الصغير. والملفت هذا العام كان إضافة  الشركة العالمية إحدى أغنيات ديزني الأبرز إلى ألبومها السنوي وهي Nuits d’Arabie””  أو – “Arabian Nights” شارة فيلم “علاء الدين”، وإختيار النجمة اللبنانية هبة طوجي لأدائها.

هبة التي تضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الفرنسي الجديد المتوقّع صدوره قريباً مسبوقاً بأغنية منفردة في مطلع العام 2016، أعادت نشر فيديو لكواليس تسجيل شارة “علاء الدين” عن صفحة “We Love Disney” الرسمية على موقع Facebook ليتسنّى لجمهورها العربي متابعة هذا العمل الذي طرح في الأسواق الأوروبية منذ أيام، وهو حالياً متوفّر على التطبيقات الموسيقية عبر الإنترنت.

 

هذا وحلّت طوجي برفقة المنتج والمؤلف الموسيقي أسامة الرحباني ضيفين على الموسيقي العالمي ابراهيم معلوف في أمسيتين موسيقيتين في كل من 12 و14 كانون الأول على مسرح الـ “Philharmonie de Paris” الذي احتضن أهم الفنانين العالميين، وأدّت كلاسيكيتها المعهودة “لا بداية ولا نهاية” بمزيجها الشرقي والغربي ولكن هذه المرة تحت نفخ “ترومبيت” معلوف النحاسية، فحازت على إعجاب وتجاوب وتصفيق أكثر من أي وقت مضى.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان