ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   بالفيديو.. صلاح يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   كارثة هزتّ لبنان.. "يارا" ابنة الـ3 سنوات ذهبت الى المدرسة وعادت جثة!   -   تعادل بطعم الهزيمة للسيدة العجوز بقيادة رونالدو   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   الرياشي من بيت الوسط: الاجواء ايجابية ولحكومة متوازنة ومنتجة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -  
سليمان: استمرار الشغور يهدد المناصفة
تمّ النشر بتاريخ: 2015-12-26

أكد الرئيس العماد ميشال سليمان أن "انتخاب رئيس الجمهورية ينقذ لبنان من جهة وينقذ بعض المعطلين من لعنة التاريخ"، مبدياً خشيته من خطر استمرار الشغور على وثيقة الوفاق الوطني التي تكفل المناصفة.

وشدد سليمان خلال استقباله المهنئين بعيد الميلاد في دارته في عمشيت على ضرورة ان تبقى المصلحة اللبنانية فوق كل اعتبار كونها اهم من أي مصلحة او منفعة او مكسب شخصي، داعياً الجميع الى تحرير الرئاسة ولبننتها وعدم ربطها بأي ملف خارجي.

وأشاد الرئيس سليمان باعتراف البرلمان اليوناني رسمياً وبالإجماع بدولة فلسطين في الجلسة التي حضرها الرئيس محمود عباس، مهنئاً الشعب الفلسطيني بتوالي اعتراف الدول رسمياً.

وثمن سليمان الجهود الحثيثة التى قامت بها الحكومة الفلسطينية، كما جدد دعوته بقية البرلمانات والحكومات إلى القيام بخطوات مماثلة.

وللغاية عينها، اتصل الرئيس سليمان بالرئيس الفلسطيني محمود عباس.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 33 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان