حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   نشاط كبير على طريق التشكيل   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -  
سليمان: استمرار الشغور يهدد المناصفة
تمّ النشر بتاريخ: 2015-12-26

أكد الرئيس العماد ميشال سليمان أن "انتخاب رئيس الجمهورية ينقذ لبنان من جهة وينقذ بعض المعطلين من لعنة التاريخ"، مبدياً خشيته من خطر استمرار الشغور على وثيقة الوفاق الوطني التي تكفل المناصفة.

وشدد سليمان خلال استقباله المهنئين بعيد الميلاد في دارته في عمشيت على ضرورة ان تبقى المصلحة اللبنانية فوق كل اعتبار كونها اهم من أي مصلحة او منفعة او مكسب شخصي، داعياً الجميع الى تحرير الرئاسة ولبننتها وعدم ربطها بأي ملف خارجي.

وأشاد الرئيس سليمان باعتراف البرلمان اليوناني رسمياً وبالإجماع بدولة فلسطين في الجلسة التي حضرها الرئيس محمود عباس، مهنئاً الشعب الفلسطيني بتوالي اعتراف الدول رسمياً.

وثمن سليمان الجهود الحثيثة التى قامت بها الحكومة الفلسطينية، كما جدد دعوته بقية البرلمانات والحكومات إلى القيام بخطوات مماثلة.

وللغاية عينها، اتصل الرئيس سليمان بالرئيس الفلسطيني محمود عباس.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 40 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان