175 مشروعًا وبنود سرية وحصة للبنان بـ"صفقة القرن".. ولهذه الأسباب ستفشل!   -   عندما يكون الغدر موجوداً... تكون الثقة خطيئة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 24 حزيران 2019   -   البدء بورشة تطبيق نظام إدارة الجودة في بعض مكاتب الضمان   -     -   "شبيحة الفوميه" لم تشملهم الموازنة فهل تلاحقهم ريا الحسن؟   -   إصابات باستهداف مطار أبها بطائرة مسيرة.. ومقتل مقيم   -   بري يرد على كوشنير: يخطئ من يعتقد ان التلويح بمليارات الدوﻻرات يمكن ان يغري لبنان   -   ابو فاعور: العلاقة مع المستقبل ليست على ما يرام   -   الطبيب "محمد" يتفوق في إيطاليا ويكشف عن عُشبة لبنانية تعالج السرطان   -   الخطوط الجوية السعودية تغير مسار رحلاتها بعيدا عن خليج عُمان ومضيق هرمز   -   بعد الحملة التي شُنّت عليها: مي حريري ترُدّ على هيفا: قصي ضوافرك و"اضبطي القصة"   -  
سليمان: استمرار الشغور يهدد المناصفة
تمّ النشر بتاريخ: 2015-12-26

أكد الرئيس العماد ميشال سليمان أن "انتخاب رئيس الجمهورية ينقذ لبنان من جهة وينقذ بعض المعطلين من لعنة التاريخ"، مبدياً خشيته من خطر استمرار الشغور على وثيقة الوفاق الوطني التي تكفل المناصفة.

وشدد سليمان خلال استقباله المهنئين بعيد الميلاد في دارته في عمشيت على ضرورة ان تبقى المصلحة اللبنانية فوق كل اعتبار كونها اهم من أي مصلحة او منفعة او مكسب شخصي، داعياً الجميع الى تحرير الرئاسة ولبننتها وعدم ربطها بأي ملف خارجي.

وأشاد الرئيس سليمان باعتراف البرلمان اليوناني رسمياً وبالإجماع بدولة فلسطين في الجلسة التي حضرها الرئيس محمود عباس، مهنئاً الشعب الفلسطيني بتوالي اعتراف الدول رسمياً.

وثمن سليمان الجهود الحثيثة التى قامت بها الحكومة الفلسطينية، كما جدد دعوته بقية البرلمانات والحكومات إلى القيام بخطوات مماثلة.

وللغاية عينها، اتصل الرئيس سليمان بالرئيس الفلسطيني محمود عباس.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان