تركيا تشكر الشعب اللبناني لتضامنه معها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 15-08-2018   -   تركيا تتحدى أميركا... وترفع الرسوم على واردات أميركية بنسبة وصلت الى 140 بالمئة   -   الأزمة تتفاعل.. السعودية توقف جميع برامج العلاج في كندا   -   تعرّض دورية تابعة للجيش لاعتداء اسرائيلي... واصابة عنصرين   -   الخارجية ترد على كلام مفوض شؤون اللاجئين "المعارض" لعودة النازحين السوريين   -   نديم الجميل: الحكومة تخلت عن مسؤولياتها الأمنية وجيرتها لـحزب الله   -   في الطريق إلى التأليف: الحقائب مشكلة أيضاً!   -   ترامب يحكم بـ"عصا الاقتصاد" ويفرض "نظام الطاعة": تركيا تتمرّد.. ولكن!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 14-08-2018   -   "القدرة الإستيعابية لمطار بيروت تفوق قدرته الطبيعية"   -   "كلمة السرّ" في لعبة الكبار.. وبرّي نجح في فكفكة بعض العقد   -  
سليمان: استمرار الشغور يهدد المناصفة
تمّ النشر بتاريخ: 2015-12-26

أكد الرئيس العماد ميشال سليمان أن "انتخاب رئيس الجمهورية ينقذ لبنان من جهة وينقذ بعض المعطلين من لعنة التاريخ"، مبدياً خشيته من خطر استمرار الشغور على وثيقة الوفاق الوطني التي تكفل المناصفة.

وشدد سليمان خلال استقباله المهنئين بعيد الميلاد في دارته في عمشيت على ضرورة ان تبقى المصلحة اللبنانية فوق كل اعتبار كونها اهم من أي مصلحة او منفعة او مكسب شخصي، داعياً الجميع الى تحرير الرئاسة ولبننتها وعدم ربطها بأي ملف خارجي.

وأشاد الرئيس سليمان باعتراف البرلمان اليوناني رسمياً وبالإجماع بدولة فلسطين في الجلسة التي حضرها الرئيس محمود عباس، مهنئاً الشعب الفلسطيني بتوالي اعتراف الدول رسمياً.

وثمن سليمان الجهود الحثيثة التى قامت بها الحكومة الفلسطينية، كما جدد دعوته بقية البرلمانات والحكومات إلى القيام بخطوات مماثلة.

وللغاية عينها، اتصل الرئيس سليمان بالرئيس الفلسطيني محمود عباس.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 35 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان