الأزمة تتفاعل.. السعودية توقف جميع برامج العلاج في كندا   -   تعرّض دورية تابعة للجيش لاعتداء اسرائيلي... واصابة عنصرين   -   الخارجية ترد على كلام مفوض شؤون اللاجئين "المعارض" لعودة النازحين السوريين   -   نديم الجميل: الحكومة تخلت عن مسؤولياتها الأمنية وجيرتها لـحزب الله   -   في الطريق إلى التأليف: الحقائب مشكلة أيضاً!   -   ترامب يحكم بـ"عصا الاقتصاد" ويفرض "نظام الطاعة": تركيا تتمرّد.. ولكن!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 14-08-2018   -   "القدرة الإستيعابية لمطار بيروت تفوق قدرته الطبيعية"   -   "كلمة السرّ" في لعبة الكبار.. وبرّي نجح في فكفكة بعض العقد   -   الحريري: اذا اصرّ الآخرون على عودة العلاقات مع سوريا "ساعتها لن تتشكل الحكومة"   -   حماده: العقدة الوحيدة امام التأليف سورية   -   بالأسماء: هؤلاء هم الوزراء الشيعة الجدد...   -  
نصرالله حسم قراره!
تمّ النشر بتاريخ: 2015-12-28

أشارت مصادر مطلعة في 8 آذار لصحيفة "البناء" إلى "أن السيد حسن نصر الله أسهب في توصيف شخصية الشهيد القنطار وكأن السيد اتخذ من شخصية القنطار مدخلاً للدعوة إلى مقاومة اسرائيل في المرحلة المقبلة". ولفتت المصادر إلى "أن كل صفة من الصفات التي أطلقها السيد على الشهيد القنطار تصحّ أن تكون نموذجاً يُحتذى في العمل المقاوم".

وشدّدت المصادر على حسم السيد نصر الله قرار الرد على عملية الاغتيال وعدم التوقف عند تهديد العدو والخصم، وتهويل بعض الحلفاء"، مشيراً إلى "أن خطاب السيد كان موجهاً للجميع". ولفتت المصادر إلى تركيز الأمين العام لحزب الله على خشية "إسرائيل" من مقاومة الجولان"، مشيرة إلى "أنه لو كانت "إسرائيل" قوية لما كانت أبدت كل هذا الخوف من قدرة المقاومة ومن عدم قدرتها على منع المقاومة من المواجهة".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان