عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 22-01-2019   -   هذا هو هدف نتنياهو من الغارات الاسرائيلية على سوريا.. المواجهة ستنتقل الى لبنان؟!   -   "وول ستريت جورنال": قطر لن تشتري السندات من مصارف لبنان.. وهذه مفاجأة الحكومة!   -   الجيش الاسرائيلي استأنف الأعمال على الحدود واستنفار للجيش واليونيفل   -   عون أمهل جميع الأطراف.. حكومة أو الرسالة!   -   تداعيات"حادث العلم" تتفاقم: الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار   -   الحريري وافق على صيغة الـ32 وزيرا بهذه الشروط   -   هدر أموال في "الصحة"؟... وكتاب من جريصاتي الى حمود   -   عون يشكر أمير قطر على مشاركته في القمة: حضورك كان سبباً في نجاحها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   الملف الحكومي في الصدارة   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -  
نصرالله حسم قراره!
تمّ النشر بتاريخ: 2015-12-28

أشارت مصادر مطلعة في 8 آذار لصحيفة "البناء" إلى "أن السيد حسن نصر الله أسهب في توصيف شخصية الشهيد القنطار وكأن السيد اتخذ من شخصية القنطار مدخلاً للدعوة إلى مقاومة اسرائيل في المرحلة المقبلة". ولفتت المصادر إلى "أن كل صفة من الصفات التي أطلقها السيد على الشهيد القنطار تصحّ أن تكون نموذجاً يُحتذى في العمل المقاوم".

وشدّدت المصادر على حسم السيد نصر الله قرار الرد على عملية الاغتيال وعدم التوقف عند تهديد العدو والخصم، وتهويل بعض الحلفاء"، مشيراً إلى "أن خطاب السيد كان موجهاً للجميع". ولفتت المصادر إلى تركيز الأمين العام لحزب الله على خشية "إسرائيل" من مقاومة الجولان"، مشيرة إلى "أنه لو كانت "إسرائيل" قوية لما كانت أبدت كل هذا الخوف من قدرة المقاومة ومن عدم قدرتها على منع المقاومة من المواجهة".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 51 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان