حشود دولية: إما يتنازل حزب الله أو الانفجار الكبير   -   لبنان في دوامة.. كلٌ يغني على حكومته!   -   بعد انتهاء خطاب نصرالله.. تغريدة مثيرة للجدل لكارين رزق الله   -   مايا دياب متأثرة بانفجار بيروت: "مش عم بقدر اتخطى المرحلة وعايشة بحجر تام"   -   تحذير من جنون الدولار بعد تسجيله 7100 ليرة.. سيرتفع 5 أضعاف بهذه الحالة   -   التدويل المقنّع حاصل في لبنان... إنتظروا المفاجآت الأميركية!   -   اقالات وتبديل لشخصية محورية بـ"حزب الله".. محاسبة داخلية بسبب الاخفاق في المرفأ؟   -   باسيل مأزوم... العقوبات على الأبواب، فهل من مفرّ؟   -   ماكرون اتصل بعون وبري والحريري: هذا مرشحنا لرئاسة الحكومة!   -   "ولعت" بين رياض قبيسي وغادة عون.. "انت موظفة عند جبران باسيل"   -   ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!   -   الحكومة بيد هيل.. وصواريخ "حزب الله" من اختصاص شينكر   -  
بالصوت.. تسجيل لحسن يعقوب وفاطمة مسعود
تمّ النشر بتاريخ: 2015-12-30
حصلت قناة الـ "ام تي في" على تسجيل صوتي بين النائب السابق حسن يعقوب وفاطمة مسعود التي كانت صلة الوصل بين شقيقة هنيبعل القذافي عائشة ويعقوب. وجاء في الاتصال:

فاطمة:" شو بدكن عملو، انا هيدا لازم اعملو كفاطمة، قالبين الدنيا فوق، عم يحققو، حقن عليي اني اطلع وهيك صار..". فقال لها: " شو يعني، شو بيتغير بالموضوع". فردت: " مفروض اطلع سلم حالي".

يعقوب: " شو دخلك بالموضوع؟ انت شو دخلك، انت بهمك شغلة واحدة بس، انو هالزلمة بألف خير، ورح يرجع". فقالت فاطمة:" انا بهمني يحكي مع مرتو".

وقال يعقوب في التسجيل الصوتي الذي بثته الـ"ام تي في": رح نخلي يحكي مع مرتو، قديش رقم مرتو؟ وبس اقدر اجي، بجي فوراً، التلفون ما عم يكون معي.."....

فاطمة: " انا وثقت فيك، انت بالنسبة الي حدا كتير كبير وانا حاطة روحي وحياتي بين ايديك". فأكد لها يعقوب: " انت الك حق عندي وبتعرفي اغلى منك ما في حدا، عندي بالذات، القصة ما بدها هلقد"..


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 66 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان