عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الخميس 19 تموز 2018   -   بالصور: انقاذ مجمع الرحاب في زحلة من تأثيرات الكلور السامة   -   سامي فتفت: من يراهن على استسلام الحريري يكون واهما   -   باسيل: بدأ صبري ينفذ وأبلغت القوات تعليق اتفاق معراب   -   السنيورة من عين التينة: يجب العودة الى احترام الطائف   -   اللواء ابراهيم: المطلوب هو المبادرة إلى المصالحات الأهلية لإسقاط الثأر   -   بالصور: قتيل وعدد من الجرحى في حادث سير مروّع بالزهراني   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   الجميل تسلم تقرير البعثة الأوروبية عن الانتخابات: الكتائب تحضر لتعديلات ضرورية على القانون   -   حادثة تهزّ حي السلم.. خدّرها واعتدى عليها جنسياً وفرّ هارباً!   -   بري أبلغ ريتشارد درس تشريع الحشيشية لاستعمالات طبية واستقبل   -   كيف يمكن لـ “الحشيشة” أن تنقذ الإقتصاد اللبناني؟   -  
الجوزو : وفاء حسن نصرالله لأهل مضايا يقطر دما وجوعا وعطشا وتعذيبا
تمّ النشر بتاريخ: 2016-01-10
رأى مفتي جبل لبنان الشيخ محمد علي الجوزو ان "ولي الفقيه والحرس الثوري في ايران، وحزب الله اضافة الى بشار الاسد، يحاصرون الاطفال والنساء والشيوخ في مضايا ويقتلونهم جوعا وعطشا بحماية من روسيا، سائلا: "هل رأيتم صور الاطفال في مضايا وقد أصبحوا جلدا على عظم، او ماتوا وهم يبحثون عن اللقمة؟ أحدهم كان يطلب من الله ان يموت فيدخله الله الجنة ليجد رغيف الخبز هناك".

واضاف: "لقد هزم حزب الله امام بطولات الثوار السوريين، وانسحبت ايران من سوريا، وكاد النظام ان يسقط، فذهب المجرم الخائن بشار الاسد يستنجد بالرئيس الروسي فلادمين بوتين ويقول له: هيا خذ سوريا، استعمر سوريا، احتل سوريا وانقذني من الغرق".

مذكرا في الوقت نفسه "حزب الله" بالقول: هل تذكرون من هم أهل مضايا؟ هم أهل الكرم والجود والضيافة والذين استضافوا أهل الجنوب في 2006، فهاجر عدد كبير منهم الى سوريا والى بلدات سوريا المحاصرة اليوم، ووجدوا كل ترحيب وتكريم وحسن وفادة"، معتبرا ان "هذا هو الوفاء عند حسن نصر وحزب الله. وفاء يقطر دما وجوعا وعطشا وتعذيبا في البلدات السورية".

وعما قاله النائب محمد رعد قال: "مثله مثل استاذه لا قلب له ولا شعور بالخوف من الله، يهدد الرئيس سعد الحريري بالقتل اذا هو عاد الى لبنان، بعد ان قتلوا والده الرئيس رفيق الحريري، الذي ارسل الآلاف من شباب الجنوب ليعلمهم في الخارج. وربط الجنوب بالعاصمة، وخدم مدن الجنوب وقراها فكان جزاؤه الغدر"، مبينا ايضا ان "السعودية بنت مائتين وخمسين بلدة وقرية في الجنوب دمرتها اسرائيل، فكان جزاؤها الوقاحة والسب العلني". 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 23 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان