خطوط الحريري الحمر في تأليف الحكومة!   -   أردوغان يكشف عن تفاصيل التحقيق في قضية مقتل خاشقجي   -   عنصر جديد في قضية خاشقجي يكشف الكثير.. تعرفوا الى "دماغ العملية"! (صور)   -   حقائق عن مقتل مدير CIA ببيروت واغتيال مغنية تُكشف بعد 35 عامًا على "تفجير المارينز"   -   الحريري: علينا حماية لبنان وبعدها نُفكر بالأحجام!   -   التعليق الأول للحريري على حادثة مقتل الخاشقجي   -   الفالح: مقتل خاشقجي عمل مقيت.. والسعودية تمر بأزمة   -   القوات: "ما في حقائب مسجلة بالدوائر العقارية بإسم حدا"   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   جعجع: جهد كبير بُذل من أجل تقليص حجم "القوّات"   -   "القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   وداعاً "إسراء سلطان".. وتغذية الكهرباء ستنخفض 7 ساعات في مختلف المناطق   -  
مراسل "الميادين" تحدّث عن انفجار اسطنبول قبل وقوعه؟
تمّ النشر بتاريخ: 2016-01-13
نشر المصوّر في قناة "الميادين" حسين بزي تعليقاً عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، قبل هجوم اسطنبول الذي وقع الثلاثاء، أثار جدلا واسعا، وبخاصة أن الناشطين في مواقع التواصل ربطوا بين ما نشره والتفجير الذي أودى بحياة 10 أشخاص على الأقل وجرح 15 آخرين.

ونشر "حسين بزي" على صفحته منشورا أساء فيه إلى الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، متوعدا بأن حدثا سيئا سيكون بانتظار الرئيس التركي صباحا، وجاء البوست تماما في الليلة التي سبقت تفجير إسطنبول. وكان بزي قد ختم منشوره بالقول: "الصباح رباح".

ويوصف بزي بأنه قريب جدا من الدائرة الأمنية لحزب الله وجيش النظام السوري.
 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان