ميقاتي من بعبدا: الحكومة قبل الأعياد ‎   -   الحكومة لُبنانية.. فما علاقة سوريا؟!   -   واشنطن: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد".. ولكن؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 18 كانون الأول 2018   -   مصادر مطلعة للنشرة: عملية تشكيل الحكومة باتت في المرحلة الأخيرة   -   جعجع: سنبقى حزب القضية دائما ابدا   -   إبن الثلاث سنوات توفي على باب مستشفى في طرابلس   -   اللواء إبراهيم: جلستي مع اللقاء التشاوري تكللت بالنجاح   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 17 كانون الأول 2018   -   اللقاء التشاوري: الوضع سيبقى على ما هو عليه اذا لم يكن هناك مبادرة تقر بحقنا   -   بري: ليقلعوا شوكهم بأيديهم   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -  
تحذيرات دولية للبنان.. هجمات إرهابية وعمليات اغتيال
تمّ النشر بتاريخ: 2016-01-13

كشفت صحيفة "السياسة" الكويتية، استناداً إلى معلومات حصلت عليها من مصادر رفيعة، عن تحذيرات وصلت إلى بيروت من أجهزة استخبارية دولية، تقاطعت مع معلومات بحوزة الأجهزة الأمنية العسكرية اللبنانية من مغبة شن المجموعات الإرهابية لأعمال عدوانية من خلال تفجيرات أو عمليات اغتيال.

وقالت المصادر إن هذه الاعتداءات ربما تستهدف لبنان في المرحلة المقبلة مع استمرار الفراغ الرئاسي وتلاشي دور المؤسسات وعجز مجلس الوزراء عن الاجتماع "ما يوفر للإرهابيين أرضاً خصبة لتنفيذ مخططاتهم وإغراق لبنان بالمزيد من الفوضى والدماء".

وأشارت إلى أنه تم إبلاغ بعض الشخصيات السياسية في قوى "8 و14 آذار" بضرورة اتخاذ إجراءات حماية استثنائية تحسباً لأي استهداف قد تتعرض له.

(السياسة)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان