أفيوني: حمى الله المملكة وأدامها زخراً للبنان والعرب   -   في صيدا.. سقط من الطابق السابع وفارق الحياة! (صور)   -   حاصباني: ما وصلنا إليه.. لا تستطيع موازنة انتشاله   -   مفاجأة بدور نادين نسيب نجيم في رمضان 2020.. ستجسد شخصية سوزان الحاج؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 23 أيلول 2019   -   درويش: نطالب الدولة بحقوق الناجحين في مجلس الخدمة   -   القاء القبض على الأب الذي عنّف ابنته... واليكم هويته   -   الرئيس عون الى نيويورك مترئساً وفد لبنان الى الجمعية العامة للأمم المتحدة   -   ما هو العدد الحقيقي لأعضاء الوفد المرافق لرئيس الجمهورية إلى نيويورك؟   -   أزمة "ATM": لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف.. وتجميد الحسابات الأونلاين؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الأحد في 22 أيلول 2019   -   نانسي عجرم: "قلبي رح يوقف ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكي"   -  
السنيورة: لن نقبل ان تتحكم القمصان السود بالبلد
تمّ النشر بتاريخ: 2016-01-16
اكد الرئيس فؤاد السنيورة في رسالة وجهها من ساحة الشهداء الى اللبنانيون "ان اطلاق سراح ميشال سماحه اجراء ظالم وجائر. وهو يعتبر جريمة اغتيال لكرامة اللبنانيين. ان الشعب لن يقبل بهذه الاهانة ولن يرضخ لها، ولن يرضى بالذل والوصاية من جديد كما ولن يرضخ الشعب لسلطة محكمة عسكرية تتسامح وتتساهل في التعامل مع الخونة. بالامس اطلقوا العميل فايز كرم واليوم يطلقون ميشال سماحه. اليوم لن نقبل بان تتحكم اصحاب القمصان السود بالبلد. ميشال سماحة مجرم مدان بتسجيلات. هل من المعقول ان يتم اعتقال بعض الشبان ورميهم بالسجون من دون محاكمة لمجرد الاشتباه بهم". 

وتابع: "انني ايها اللبنانيون ادعو نقابتي المحامين في بيروت والشمال الى وقفة صمت واحتجاج الساعة الثانية عشرة ظهر الاثنين المقبل، لكي نقول لا لاطلاق سراح المجرم ميشال سماحة لن نسمح ان تستمر هذه المحاكم التي تتحكم بها القمصان السود".
الوكالة الوطنية للاعلام 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان