أوساط ديبلوماسية: مصلحة لبنان البقاء في الحضن العربي   -   تسديد المستحقات في موعدها سيفاقم الأزمة المالية   -   جريح في اشكال امام مدخل مطار بيروت   -   بالأسماء.. دياب يقرر تشكيل لجنة إعداد خطة النهوض   -   تعرّض متظاهر للصدم على تقاطع برج الغزال (فيديو)   -   هذه الدول سنتضم الى الاتحاد الاوروبي..   -   العنب يحارب الشيخوخة.. اليكم السّر   -   الجميل: نحذر من عملية فساد كبيرة في ملف اليوروبوند   -   وقت لبنان ينفذ ... السفير البريطاني: على الحكومة أن تنفذ خطتها   -   الوضع "مُكهرب" بين بستاني وخليل.. والأخير يقول: سيكون لنا رد مطول   -   أبو الغيظ: الفلسطينيون لم يُهزموا ولن يستسلموا   -   من لا يريد الكهرباء هو الساعي لخصخصتها ... هذا ما كشفته بستاني   -  
السنيورة: لن نقبل ان تتحكم القمصان السود بالبلد
تمّ النشر بتاريخ: 2016-01-16
اكد الرئيس فؤاد السنيورة في رسالة وجهها من ساحة الشهداء الى اللبنانيون "ان اطلاق سراح ميشال سماحه اجراء ظالم وجائر. وهو يعتبر جريمة اغتيال لكرامة اللبنانيين. ان الشعب لن يقبل بهذه الاهانة ولن يرضخ لها، ولن يرضى بالذل والوصاية من جديد كما ولن يرضخ الشعب لسلطة محكمة عسكرية تتسامح وتتساهل في التعامل مع الخونة. بالامس اطلقوا العميل فايز كرم واليوم يطلقون ميشال سماحه. اليوم لن نقبل بان تتحكم اصحاب القمصان السود بالبلد. ميشال سماحة مجرم مدان بتسجيلات. هل من المعقول ان يتم اعتقال بعض الشبان ورميهم بالسجون من دون محاكمة لمجرد الاشتباه بهم". 

وتابع: "انني ايها اللبنانيون ادعو نقابتي المحامين في بيروت والشمال الى وقفة صمت واحتجاج الساعة الثانية عشرة ظهر الاثنين المقبل، لكي نقول لا لاطلاق سراح المجرم ميشال سماحة لن نسمح ان تستمر هذه المحاكم التي تتحكم بها القمصان السود".
الوكالة الوطنية للاعلام 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 60 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان