عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الاربعاء 17 كانون الثاني 2018   -   إحالة نادر صعب للمحاكمة ..   -   بري : وزير المال لن يكون إلا من حركة أمل وشيعياً!   -   السعودية "تحسمها" انتخابياً في المرحلة المقبلة   -   مقاتلات إسرائيلية تقصف مطارًا.. مستهدفةً "حزب الله"   -   التغيير والإصلاح: النقاش الدستوري انتهى بالبلد واستقرّ الرأي صادراً عن أعلى هيئة قضائيّة   -   نديم قطيش: هذا ما شكلته أنا وعقاب صقر!   -   اقتراح قانون جديد الى مجلس النواب .. في موضوع الـTVA!   -   وفد أميركي سرّي في لبنان.. والهدف حزب الله!   -   وزير المال: البحث عن حجج لتغطية تجاوز الدستور لا ينفع   -   فضيحة توسيع مطمر برج حمود: موظفو "البيئة" يسخرون.. والعين على "خوري للمقاولات"!   -   جنبلاط: أهم انجاز هو اصلاح قطاع الكهرباء   -  
الحوت: قد يكون اخراج سماحة من السجن خطوة للتخلص منه لاحقا
تمّ النشر بتاريخ: 2016-01-17

رأى النائب عن الجماعة الاسلامية عماد الحوت ان “هناك خللا في المجريات التي حصلت في قضية الوزير السابق ميشال سماحة لكن بالنهاية القرار صدر وأصبح نافذا”، لافتا إلى ان “النظام السوري قتل غازي كنعان وصوره منتحرا ولا أدري ماذا سيفعل بميشال سماحة، وقد يكون اخراج سماحة من السجن خطوة للتخلص منه لاحقا ويجب ان ننتظر لنرى ماذا سيفعل النظام السوري معه”.

واعتبر في حديث تلفزيوني ان “المحكمة اليوم تشجع على الاخلال بالأمن في لبنان، وأنا أعيب على قوى 14 آذار مسألة مهمة هي انه في العام 2009 لم يطرح موضوع الغاء المحكمة العسكرية في حين انه كان هناك أغلبية قادرة على تمرير الموضوع”. وشدد على انه “يجب ان يكون تغيير صلاحيات المحكمة العسكرية أمر لا رجعة فيه والاصرار على الموضوع حتى تحقيقه”.

وأشار الحوت إلى انه “هناك ظلم متعمد بملف الموقوفين الاسلاميين”، معتبرا ان “المخرج الحقيقي لما نحن فيه ان تكون الدولة أقوى من أي مكون من المكونات”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان