عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   عطية يعلن استراتيجية العمل الرقابي لعام 2019:الإجراءات ستكون استثنائية   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   خفايا أزمة القطاع العقاري: مشاريع جُمّدت.. وهذا ما ينتظر اللبنانيين!   -   فضل شاكر "تعبان".. وهذا ما كشفه نجله!   -   بين الحريري وباسيل... سلسلة مفترحات لسحب ذرائع التعطيل   -   جنبلاط: وئام وهاب جلب سلاحه من أحد دكاكين بشار الأسد   -   ختم التحقيقات الأولية مع 57 من مناصري وهاب   -   ابي رميا لراغب علامة: عمل نواب "الوطني الحر" يصب لهدف واحد.. "انو ما يطير البلد"   -   حاصباني: إذا وفّرنا في قطاع الكهرباء يمكننا رد العجز   -   "إنتحاري الكوستا" الذي زنّر نفسه بـ 8 كلغ من المواد المتفجرة.. مريض نفسياً!   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -  
الحوت: قد يكون اخراج سماحة من السجن خطوة للتخلص منه لاحقا
تمّ النشر بتاريخ: 2016-01-17

رأى النائب عن الجماعة الاسلامية عماد الحوت ان “هناك خللا في المجريات التي حصلت في قضية الوزير السابق ميشال سماحة لكن بالنهاية القرار صدر وأصبح نافذا”، لافتا إلى ان “النظام السوري قتل غازي كنعان وصوره منتحرا ولا أدري ماذا سيفعل بميشال سماحة، وقد يكون اخراج سماحة من السجن خطوة للتخلص منه لاحقا ويجب ان ننتظر لنرى ماذا سيفعل النظام السوري معه”.

واعتبر في حديث تلفزيوني ان “المحكمة اليوم تشجع على الاخلال بالأمن في لبنان، وأنا أعيب على قوى 14 آذار مسألة مهمة هي انه في العام 2009 لم يطرح موضوع الغاء المحكمة العسكرية في حين انه كان هناك أغلبية قادرة على تمرير الموضوع”. وشدد على انه “يجب ان يكون تغيير صلاحيات المحكمة العسكرية أمر لا رجعة فيه والاصرار على الموضوع حتى تحقيقه”.

وأشار الحوت إلى انه “هناك ظلم متعمد بملف الموقوفين الاسلاميين”، معتبرا ان “المخرج الحقيقي لما نحن فيه ان تكون الدولة أقوى من أي مكون من المكونات”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 37 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان