جنبلاط: أناشد الأصدقاء الروس التدخل لحماية الشرفاء في جبل العرب   -   كولومبيا تنعش حظوظها وتنهي آمال بولندا في المونديال   -   مخزومي: الوزن السني من خارج تيار المستقبل بات أساسيا   -   الحريري يدير محركاته بأقصى طاقتها وتفاؤل حذر بولادة الحكومة قريباً   -   التعادل الإيجابي يحسم مواجهة اليابان والسنغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاحد في 24 حزيران 2018   -   يعقوبيان: لمؤتمر عام لكل مكونات المعارضة وإنشاء مجموعة متماسكة ضد أحزاب السلطة تستعد للانتخابات المقبلة   -   إنجلترا تحقق أكبر فوز في مونديال روسيا   -   إردوغان يعلن فوزه بالرئاسة... ومنافسه الرئيسي يشكك بالنتائج!   -   اللواء ابراهيم سلّم تقريره عن مرسوم التجنيس للرئيس عون   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   مدرب المنتخب التونسي يعلق على الخسارة القاسية أمام بلجيكا   -  
الحوت: قد يكون اخراج سماحة من السجن خطوة للتخلص منه لاحقا
تمّ النشر بتاريخ: 2016-01-17

رأى النائب عن الجماعة الاسلامية عماد الحوت ان “هناك خللا في المجريات التي حصلت في قضية الوزير السابق ميشال سماحة لكن بالنهاية القرار صدر وأصبح نافذا”، لافتا إلى ان “النظام السوري قتل غازي كنعان وصوره منتحرا ولا أدري ماذا سيفعل بميشال سماحة، وقد يكون اخراج سماحة من السجن خطوة للتخلص منه لاحقا ويجب ان ننتظر لنرى ماذا سيفعل النظام السوري معه”.

واعتبر في حديث تلفزيوني ان “المحكمة اليوم تشجع على الاخلال بالأمن في لبنان، وأنا أعيب على قوى 14 آذار مسألة مهمة هي انه في العام 2009 لم يطرح موضوع الغاء المحكمة العسكرية في حين انه كان هناك أغلبية قادرة على تمرير الموضوع”. وشدد على انه “يجب ان يكون تغيير صلاحيات المحكمة العسكرية أمر لا رجعة فيه والاصرار على الموضوع حتى تحقيقه”.

وأشار الحوت إلى انه “هناك ظلم متعمد بملف الموقوفين الاسلاميين”، معتبرا ان “المخرج الحقيقي لما نحن فيه ان تكون الدولة أقوى من أي مكون من المكونات”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان