نيران واسعة.. وسلطات إسرائيل تطلب طائرات إطفاء خارجية   -   خطر يهدد الصحة.. احذورا هذه المادة في منازلكم!   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -   ريفي : واهِم باسيل وفريقه إذا اعتقد أنه يستطيع أن يهوِّل عليّ بدعواه القضائية   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   "أرقام الموازنة وضعت لتقرّ نهاية حزيـران"   -   في مصر.. 3 حالات وفاة وسلسلة حرائق بسبب موجة الحر   -   الأفوكادو لخسارة الوزن.. هكذا عليكم تناوله!   -   ميقاتي: نرفض التعدّي على صلاحيات رئيس الحكومة   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -  
هذا ما يحصل لجسمك إذا شربت الماء مع العسل يومياً
تمّ النشر بتاريخ: 2016-01-19

تعلمين جيداً فوائد شرب الماء يومياً لصحة جسدك وبشرتك، لكن ما رأيك بإضافة قيمة جديدة لهذه الفوائد بمزج العسل مع كوب دافئ من الماء يومياً!

فوائد العسل الصحية

كوب دافئ من الماء الممزوج بملعقة من العسل سيقوي جسدك ومناعته ضد الأمراض المختلفة، وهذه بعض فوائده:

يخلصك من غازات البطن

بمجرد تناول كوب الماء مع العسل ستشعرين براحة فورية وخلال فترة وجيزة؛ إذ إن العسل يقلل من نسبة هذه الغازات.

يعزز من جهازك المناعي

اولي الحصول على العسل الخام والأصلي؛ كي يتمكن من قتل البكتيريا الضارة في جسدك.

يخلصك من السموم

ودعي السموم الموجودة في جسدك مع هذا المشروب القائم على نفس مبدأ مشروبات “الديتوكس”، بإمكانك إضافة الليمون مع الماء الدافئ والعسل؛ للحصول على نتائج أفضل.

بشرة أفضل

يحتوي العسل على الكثير من القيم الغذائية، وأهمها أنه مضاد أكسدة من الدرجة الأولى كذلك ينقي الجسم من السموم، وتنعكس هذه العملية على البشرة التي ستبدو متألقة.

يخلصك من الوزن الزائد

بالطبع يحتوي العسل على السكر الطبيعي الذي يختلف تماماً عن السكريات الموجودة في السكر الأبيض. سيرضي العسل رغبتك اليومية في تناول الحلويات من شوكولاته ومشروبات غازية وغيرها الكثير.

كذلك يعتبر العسل من المقويات الأساسية لعضلة القلب، كما أنه رفيق مثالي للبرد في الشتاء؛ إذ إنه يلين الحنجرة ويقوي المناعة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 93 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان