عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الخميس 19 تموز 2018   -   بالصور: انقاذ مجمع الرحاب في زحلة من تأثيرات الكلور السامة   -   سامي فتفت: من يراهن على استسلام الحريري يكون واهما   -   الحريري وصل الى مدريد للقاء نظيره الاسباني   -   باسيل: بدأ صبري ينفذ وأبلغت القوات تعليق اتفاق معراب   -   السنيورة من عين التينة: يجب العودة الى احترام الطائف   -   اللواء ابراهيم: المطلوب هو المبادرة إلى المصالحات الأهلية لإسقاط الثأر   -   وزير الاقتصاد والتجارة: قرار منع استيراد منتجات تركية يحمي الصناعات اللبنانية   -   بالصور: قتيل وعدد من الجرحى في حادث سير مروّع بالزهراني   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   حادثة تهزّ حي السلم.. خدّرها واعتدى عليها جنسياً وفرّ هارباً!   -   كيف يمكن لـ “الحشيشة” أن تنقذ الإقتصاد اللبناني؟   -  
ما سرّ “سكوت” المستقبل وحزب الله؟
تمّ النشر بتاريخ: 2016-01-20

بدا أنّ «الثنائي الشيعي» يلتزم الصمت أملاً بموقف لتيار «المستقبل» يواجه فيه «الثنائي المسيحي» ويَطير نصاب جلسة 8 شباط، فيما يبدو أنّ «المستقبل» يلعب اللعبة ذاتها ليَظهر أمام الرأي العام أنّ «الثنائي الشيعي» وتحديداً «حزب الله» هو مَن لا يريد انتخابَ رئيس حتى ولو اتّفق المسيحيون.

وتوقّفت أوساط مطّلعة على موقف «حزب الله» عند شكل اللقاء في معراب الذي لم يوفّق فيه عون، إذ بدا كأنه احتفال «تسليم وتسلّم» للزعامة المارونية بين عون وجعجع، وهذا ما جَعل «الحزب» يتريّث أكثر قبل بلوَرة موقف علني وواضح ممّا جرى.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 97 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان