فنيانوس: عملية تطوير المطار مستمرة.. والحسن: الملف من أولوياتي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   كنعان يثمّن ما قام به رعد   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   درع "منتدى الطائف" للرئيس ميقاتي.. اعتراف بفضله في حماية الاتفاق   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   حادثة مؤلمة.. اصطدمت مظلّته بـ"التلفريك" فسقط مفارقاً الحياة! (فيديو)   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري: سنة 2019 هي لايجاد حل جدي للكهرباء... وسيدر ليس للتوطين   -  
كمين مسلح يستهدف "بالجرم المشهود"و"مكافحة المخدرات" في الضاحية
تمّ النشر بتاريخ: 2016-01-24
أفاد مراسل موقع "ليبانون ديبايت" عن تعرض دورية من مكتب مكافحة المخدرات في قوى الامن الداخلي يواكبها فريق برنامج عمل "بالجرم المشهود" الذي يعرض على شاشة الـ" أم.تي.في" لكمين مسلح حيث اطلقت النيران بغزارة لصد محاولة جلب احد أخطر المطلوبين للعدالة من آل مقداد في منطقة الرويس بالضاحية الجنوبية.

ووفق المراسل، أن الدورية اضطرت ان تطلب مؤازرة من الجيش اللبناني لتتمكن من اخلاء المنطقة بعد ان استمرت عملية تبادل اطلاق النار بين القوى الامنية والمطلوبين لأكثر من نصف ساعة.



ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان