تتناولون الأسبرين يومياً؟ توقفوا عن ذلك فورا   -   هذا ما ينتظركم من جسر مشاة نهر الموت حتّى الدّورة!   -   بعد مقال "الجمهورية".. مكتب الحريري يوضح!   -   اللواء ابراهيم في بعبدا.. فهل من جلسة للحكومة هذا الاسبوع؟   -   مفاوضات الحدود مع اسرائيل تعود الى الواجهة... ريتشارد تحمل رسالة الى بري   -   الخليل: عدم إنعقاد مجلس الوزراء خطيئة مميتة وآخر الدواء الكي   -   محمد نصر الله: ألف نعم لمساعدة أهلنا الفلسطينيين للحصول على حقوقهم الإنسانية   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء في 23 تموز 2019   -   الصفدي غرّدت بشأن "منح المرأة جنسيتها لأولادها"... فماذا قالت؟   -   هل يلتئم مجلس الوزراء هذا الأسبوع؟   -   محفوض: ليتذكر الجميع أن لبنان أولا وأخيرا   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تموز 2019   -  
انهيار الحلم الأوربي للاجئين.. السويد ستطرد 80 ألف
تمّ النشر بتاريخ: 2016-01-28
أعلن وزير الداخلية السويدي، انديرس ايجمان، الأربعاء، أن بلاده ستطرد حوالي 80 ألف مهاجر وصلوا إلى السويد في العام 2015، وتم رفض طلب اللجوء الذي تقدموا به.

وقال ايجمان: "إننا نتحدث عن 60 ألف شخص، ولكن قد يرتفع العدد إلى 80 ألفا"، موضحاً أن الحكومة طلبت من الشرطة ومن مكتب الهجرة تنظيم عمليات الطرد هذه، والتي ستمتد على ما يبدو إلى سنوات عدة.

وفي الوقت ذاته بدأت رحلة عكسية لبعض اللاجئين إلى أوروبا، فالحلم الوردي لحشود اللاجئين الهاربين الى بلدان المهجر الاوروبية والاميركية بدأ يتغير لونه مع تغير سياسات الدول المستقبلة للمهاجرين وتشديد الاجراءات الامنية

هذا وبدأ لاجئون من العراق طوعا العودة الى بلادهم من المانيا لخيبة املهم من الاجراءات التي قالوا انهم تعرضوا لها.

ويبدو ان الكثير من اللاجئين العراقيين بدأوا رحلة العودة وسيلحقهم آخرون، في وقت كانت أعلنت سلطات الهجرة الفنلندية ان الكثير من اللاجئين العراقيين اما سحبوا طلبات اللجوء او اختفوا.
 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان